أكرم القصاص - علا الشافعي

تليفزيون اليوم السابع يحتفل برأس السنة الجديدة بأقوى الحفلات واللقاءات الفنية.. المطرب على الحجار والموسيقار هانى شنودة والمطربة شاهيناز في سهرة الأربعاء.. وعمر كمال ونسمة محجوب والسقا في سهرة الخميس.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:00 ص
تليفزيون اليوم السابع يحتفل برأس السنة الجديدة بأقوى الحفلات واللقاءات الفنية.. المطرب على الحجار والموسيقار هانى شنودة والمطربة شاهيناز في سهرة الأربعاء.. وعمر كمال ونسمة محجوب والسقا في سهرة الخميس.. فيديو تليفزيون اليوم السابع يحتفل برأس السنة الجديدة بأقوى الحفلات واللقاءات الفنية
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، برأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادي الجديد، وذلك في إطار الفقرات المنوعة التي يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

1 - Copy
 

 

1
 

ويحل الموسيقار الكبير هانى شنودة، ضيفًا على تليفزيون اليوم السابع، مساء الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويكشف الموسيقار الكبير أسرار جديدة عن مشوراه الفنى وكواليس إنشاء فرقة المصريين.

الموسيقار الكبير هانى شنودة
الموسيقار الكبير هانى شنودة

كما يتحدث الموسيقار الكبير هانى شنودة، خلال اللقاء، عن سر اكتشافه لنجوم عمرو دياب "الهضبة" ومحمد منير "الكينج"، ويكشف عن رأيه فى أغانى المهرجانات، وكواليس تعاونه مع النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

ويشار إلى أن الموسيقار الكبير هانى شنودة هو ملحن وموزع موسيقي شهير، ولد في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، قام بتكوين فرقة المصريين في عام 1977، وبعد ذلك توالت ظهور العديد من الفرق الغنائية.

على الحجار وزوجته فى حوار خاص على تليفزيون اليوم السابع غداً لأول مرة

New Bitmap Image
الفنان الكبير على الحجار وزوجته هدى طلعت 

أما ثانى فقرات يوم الأربعاء، فيحل الفنان الكبير على الحجار وزوجته هدى طلعت، ضيوفاً لأول مرة على تليفزيون اليوم السابع، مساء غداً الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسب احتفالات رأس السنة، وخلال اللقاء يتحدث على الحجار وزوجته عن حكايات وأسرار من مشوار الحب والفن، ورحلة الحياة ومشوار النجاح.

الفنان على الحجار، أعلن مؤخراً عن إطلاق ألبومه خلال الأسابيع المقبلة، موضحًا أنه يتكون من 14 أغنية، 7 منهم تم نشرهم بالفعل بينما البقية تنشر لأول مرة، وقدم "الحجار"، 33 مسرحية معظمها من الطراز الكوميدى مثل: "رصاصة فى القلب" التى شارك فيها الفنانة أنغام وسامى مغاورى وأحمد رزق".

كما طرح المطرب الكبير على الحجار أغنيته "سيدنا النبى" مؤخرا احتفالًا بالمولد النبوى الشريف، وجاءت الأغنية من كلمات هانى عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى عادل عايش.

وكان الفنان على الحجار، قد أحيا فى أغسطس الماضى، حفلًا فى إطار فعاليات مهرجان الصيف الثامن عشر، والذى أقامه مركز الفنون، التابع لقطاع التواصل الثقافى بمكتبة الإسكندرية، على المسرح المكشوف بالمكتبة.

5134994
 

شاهيناز فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة احتفالات رأس السنة.. غدا
 

أما ثالث فقرات الأربعاء، فتحل المطربة شاهيناز، ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، مساء غداً الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسب احتفالات رأس السنة، وتغنى شاهيناز خلال اللقاء عدد من اغانيها منها أغنيتها الشهيرة "طب قولى قولى" وعدد من الأغانى الأخرى.

New Bitmap Image - Copy - Copy (2)
المطربة شاهيناز

كما تكشف المطربة شاهيناز، عن سر غيابها عن الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، وتتحدث عن أخر أعمالها الفنية التي تحضر لها والأغانى التي ستصدرها خلال الفترة القادمة وتتحدث المطربة شاهيناز خلال اللقاء، عن سر تراجعها عن قرار اعتزالها الغناء.

يشار على أن المطربة شاهيناز، استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا فى مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحا كبيرا، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية "قولى قولى" ثم انتجت أولى البوماتها وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، وأصدرت عدد من الألبومات الفنية بعد ذلك

 

عمر كمال فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة احتفالات رأس السنة.. الخميس

 

 

New Bitmap Image - Copy - Copy (2) - Copy
 مطرب المهرجانات عمر كمال

أما في سهرة الخميس ليلة رأس السنة، فيحل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، مساءغدا الخميس، في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويغنى عمر كمال خلال اللقاء عدد من اغانيه الشهير "عود البطل" و"بنت الجيران" وعدد من الأغانى الأخرى.

 

كما يكشف المطرب عمر كمال، عن تفاصيل خلافه مع صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال الفترة الماضية، ويكشف عن أخر أعماله الفنية التي يحضر لها والأغانى التى سيصدرها خلال الفترة القادمة.

يشار إلى أن مطرب المهرجانات عمر كمال طرح برومو أغنيته الجديدة مع الفنان الشعبى أحمد شيبة، ونشر فيديو من كواليس تسجيل الأغنية عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وعلق قائلاً: "أحمد شيبه وعمر كمال.. والنبى معلش تعالو ف الوش لو كارهنى، أحسن ما ضهرى الكل بيهرى ومش حابنى"، وذلك بعد أزمته أمس مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، التى وصلت إلى تبادل الاتهامات عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

أحمد السقا فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة الكريسماس.. الخميس
 

1 - Copy - Copy - Copy
الفنان الكبير أحمد السقا
 

أما ثانى لقاءات ليلة رأس السنة، فيحل الفنان الكبير أحمد السقا، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، مساء غدًا الخميس، في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويتحدث السقا خلال اللقاء عن محطات نجاحه في السينما والدراما، كما تحدث عن كواليس مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أمير كرارة، كما تحدث عن كواليس تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت" مع النجمة منى زكي.

كما تحدث أحمد السقا عن بعض الأمور الشخصية والعائلية، والأصدقاء المقربين له داخل الوسط الفني، والمواقف التي جمعتهما منذ بداية رحلة الكفاح حتى وقتنا الحالي، كما يكشف عن أخر أعماله الفنية التي يحضر لها والأغانى التي سيصدرها خلال الفترة القادمة.

 

نسمة محجوب فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع الخميس بمناسبة رأس السنة
 

New Bitmap Image - Copy - Copy
المطربة نسمة محجوب

وفى ثالث لقاءات ليلة رأس السنة، فتحل المطربة نسمة محجوب، ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، مساء غداً الخميس، في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، وتغنى نسمة محجوب خلال اللقاء عدد من اغانيها الشهيرة وعدد من الأغانى الأخرى، كما تكشف المطربة نسمة محجوب، عن أخر أعمالها الفنية التي تحضر لها والأغانى التي ستصدرها خلال الفترة القادمة.

يشار إلى أن المطربة نسمة محجوب، استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في مدة قصيرة، وشاركت في النسخة العربية لفيلم ديزني ملكة الثلج في دور إلسا حوارًا وغناءً، وتعتبر أول تجربة لها في الدبلجة، كما قامت بتقديم مشروع تخرج تمصير لمسرحية البؤساء ونجحت نحاجاً عظيماً وتم تقديم المسرحية ولقت صدى عظيماً وقامت بتأدية المسرحية في العديد من الولايات الأمريكية، كما قدمت نسمة مسرحية جديدة على مسرح الفن مسرحية دنيا حبيبتى مع الفنان القدير كمال ابورية والفنان رضا ادريس والفنان سيد جبر وكوكبة من نجوم المعهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة