أكرم القصاص - علا الشافعي

فى حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة..

على الحجار وزوجته فى حوار خاص على تليفزيون اليوم السابع غداً لأول مرة.. صور

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:00 م
على الحجار وزوجته فى حوار خاص على تليفزيون اليوم السابع غداً لأول مرة.. صور الفنان الكبير على الحجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

ويحل الفنان الكبير على الحجار وزوجته هدى طلعت، ضيوفاً لأول مرة على تليفزيون اليوم السابع فى سهرة خاصة باستضافة الكاتبة دينا شرف الدين، مساء غداً الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسب احتفالات رأس السنة، وخلال اللقاء يتحدث على الحجار وزوجته عن حكايات وأسرار من مشوار الحب والفن، ورحلة الحياة ومشوار النجاح.

الفنان على الحجار، أعلن مؤخراً عن إطلاق ألبومه خلال الأسابيع المقبلة، موضحًا أنه يتكون من 14 أغنية، 7 منهم تم نشرهم بالفعل بينما البقية تنشر لأول مرة، وقدم "الحجار"، 33 مسرحية معظمها من الطراز الكوميدى مثل: "رصاصة فى القلب" التى شارك فيها الفنانة أنغام وسامى مغاورى وأحمد رزق".

كما طرح المطرب الكبير على الحجار أغنيته "سيدنا النبى" مؤخرا احتفالًا بالمولد النبوى الشريف، وجاءت الأغنية من كلمات هانى عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى عادل عايش.

وكان الفنان على الحجار، قد أحيا فى أغسطس الماضى، حفلًا فى إطار فعاليات مهرجان الصيف الثامن عشر، والذى أقامه مركز الفنون، التابع لقطاع التواصل الثقافى بمكتبة الإسكندرية، على المسرح المكشوف بالمكتبة.

 
حوار على الحجار (1)
حوار على الحجار (2)
 
حوار على الحجار (3)
 
حوار على الحجار (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة