شاهيناز فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة احتفالات رأس السنة.. غدا

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 07:00 م
شاهيناز فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة احتفالات رأس السنة.. غدا المطربة شاهيناز ضيفة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

وتحل المطربة شاهيناز، ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، مساء غداً الأربعاء، فى حلقة خاصة بمناسب احتفالات رأس السنة، وتغنى شاهيناز خلال اللقاء عدد من اغانيها منها أغنيتها الشهيرة "طب قولى قولى" وعدد من الأغانى الأخرى.

كما تكشف المطربة شاهيناز، عن سر غيابها عن الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، وتتحدث عن أخر أعمالها الفنية التي تحضر لها والأغانى التي ستصدرها خلال الفترة القادمة وتتحدث المطربة شاهيناز خلال اللقاء، عن سر تراجعها عن قرار اعتزالها الغناء.

يشار على أن المطربة شاهيناز، استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا فى مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحا كبيرا، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية "قولى قولى" ثم انتجت أولى البوماتها وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، وأصدرت عدد من الألبومات الفنية بعد ذلك.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة