أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات الأبراج ليلة اكتمال القمر لتليفزيون اليوم السابع: زيادة للجوزاء وأجازة للأسد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:05 ص
توقعات الأبراج ليلة اكتمال القمر لتليفزيون اليوم السابع: زيادة للجوزاء وأجازة للأسد تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت جولي علي، متخصصة بالعلوم الإنسانية والفلك والأبراج، على الحدث الفلكي، وهو اكتمال القمر، والمعروف باسم القمر البارد أو قمر الثلج، في 30 ديسمبر، ومدي تأثيره عن الأبراج.

وقالت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، إنه سيكون يوم الأربعاء في برج السرطان، وسيشهد اتضاح الأمور، وسيختلف من برج لبرج، مضيفة:"الحمل سيكون متعلق بالبيت والاسرة في اليوم ده.. والثور سيكون متعلق بالجيران والأصدقاء والأهل، والسوشيال ميديا، أما الجوزاء ربما يكون لديه قبض مال أو نفقات زيادة".

 

وواصلت:"أرى أن الجوزاء حريص أوي في الفلوس.. وبقول للسرطان احترس.. والجدي عليه تجنب أي مواجهات مع شركائه سواء في العمل أو شريكه العاطفي، أما الأسد يحاول اليوم ده يبعد وياخد إجازة ولا يصطدم بأي حد في الشغل أو البيت لأنه سيشعر بالوحدة والتوتر".

 

وتتوقع متخصصة الأبراج على الصعيد المهني لمواليد برج السرطان فى 2021 أن ينتهى الركود المهنى الذى عانوا منه الفترة الماضية والذى أثر عليهم كثيرًا، وسينتقلون في الفترة المقبلة من مكان لآخر، لكنها حذرت من "نفسنة" زملاء العمل ومكائدهم بهدف عرقلة مسيرتهم. 

 

أما على الصعيد العاطفى فمن المتوقع أن يسود الهدوء فى العاطفة ويصفو الحال مع الشريك. 

 

كما أضافت عن الركود المهني في الفترة الماضية أثرت عليه، لكن في الفترة المقبلة ستنتقل من مكان لأخر، سيحدث هدوء في العاطفة وصفاء حال مع الشريك.

 

أما على الصعيد الصحى فمن الضرورى أن يهتم مولود برج السرطان بصحته وروتين علاجه، لأنه أكثر عرضة للمشاكل الصحية. وأوصتهم بالالتزام بالدعاء والصدقة لأنهم أكثر عرضة للحسد بسبب طاقتهم الإيجابية وابتسامتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة