تريندات موضة يجب التخلص منها 2021.. من الكورسيه الجينز لنظارة الشمس الصغيرة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:00 م
تريندات موضة يجب التخلص منها 2021.. من الكورسيه الجينز لنظارة الشمس الصغيرة حقيبة صغيرة وكورسيه جينز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2020، العديد من اتجاهات الموضة المختلفة والتى كان بعضها مستوحى من الماضى مثل النظارات الشمسية الصغيرة والمنسوجات مثل الجلد الملون والكروشيه، وغيرها من اتجاهات الموضة، المرتبطة بالماضى،  والتى يجب ألا تستمر بحلول العام الجديد، لأنها غير عملية ومريحة للكثير، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

الكورسيه الجينز

لم تكن الكورسيهات مريحة في القرن السادس عشر، لذلك لا يوجد داعى لعودتها مرة أخرى بعد قرون، لأنها تتسبب للمرأة الشعور بعدم الراحة، كما لا يوجد فائدة من تقيد الجسم، لذلك يفضل عدم استمرار هذا الاتجاه من الموضة بالعام القادم.

كورسية جينز
كورسية جينز

فستان من الكروشيه

يفضل خبراء الموضة، الاكتفاء بتصميم أوشحه من الكروشيه فقط وليس فستان أو ملابس سباحة كما ظهر هذا العام، وذلك لأن الكروشيه من الصعب الحفاظ عليه كما يتطلب تنظيفه يدوياً.

فستان من الكروشيه
فستان من الكروشيه

حذاء بكعب صغير

يجب عدم استمرار اتجاه الأحذية المصممة بكعب صغير والتى تعتبر بديلا للأحذية ذات الكعب العالى، وذلك لأنها أيضاً لا تجعل المرأة تشعر بالراحة عند السير، لذا يفضل استبدالها بحذاء مسطح.

حذاء
حذاء

الملابس النيون

كان ارتداء ملابس ذات الألوان الزاهية أمرًا شائعًا خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ولكنه عاد مرة أخرى خلال هذا العام حيث اتبعت هذا الاتجاه بعض النجمات مثل كيندال جينر وكاتي بيري، وهذا الاتجاه لا يفضل خبراء الموضة استمراره، ويقترحون الاكتفاء بلمسات صغيرة من الألوان الزاهية بالملابس وليس الزى بأكمله.

ملابس نيون
ملابس نيون

 

حقيبة يد صغيرة
 

يعود الفضل إلى تصميم حقيبة اليد الصغيرة إلى المصمم الفرنسي" Simon Porte Jacquemus "، والمعروفة باسم حقيبة" Le Chiquito "، خلال مجموعته الشهيرة خريف / شتاء 2019، ويبلغ عرض الحقيبة الصغيرة حوالي 4 بوصات وتأتي مع حزام كتف رفيع، وأصبحت شائعة خلال هذا العام، خاصة بين مشاهير النساء، لكن خبراء الموضة لا يريدون أيضاً استمرارها لأنها غير عملية للمرأة حيث لا تستوعب حمل الكثير من الأغراض الضرورية.

حقيبة يد
حقيبة يد

 

النظارات الشمسية الصغيرة
 

كانت النظارات الشمسية الصغيرة شائعة في التسعينيات وعادت مرة أخرى خلال هذا العام، وارتدتها مشاهير النساء مثل كايلي جينر وبيلا حديد في عدد من المناسبات، وعلى غرار حقيبة اليد الصغيرة، لا يفضل خبراء الموضة استمرار هذا الاتجاه من النظارات خلال العام القادم، لأنها غير عملية حيث لا تساعد على حماية العينين من أشعة الشمس .

نظارة شمسية
نظارة شمسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة