الحرارة تنخفض لـ3 درجات وشبورة كثيفة تضرب مصر.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 02:09 م
الحرارة تنخفض لـ3 درجات وشبورة كثيفة تضرب مصر.. اعرف التفاصيل تغطية تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس فى مصر اليوم وخلال الأيام القادمة، أعدها محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد، تحدث خلال الدكتور محمود شاهين عن حالة الطقس المتوقعة.

وقال الدكتور محمود شاهين لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه متوقع بداية من غدا الأربعاء أن تشهد البلاد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، كذلك شبورة مائية كثيفة صباحا تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وأوضح أنه خلال هذه الفترة بشكل عام متوقع أن تنخفض الحرارة بمعدلات تصل إلى 3 درجات في مناطق ليلاً مثل سانت كاترين

وتابع أن البلاد ستشهد من يوم الخميس أيضاً وحتى الاثنين شبورة مائية محذراً السائقين من القيادة السرعية على الطرق.

وقال إن طقس غد الأربعاء ، سيكون مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل على السواحل والرياح معتدلة، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس .

كما سيسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وشهدت أغلب محافظات الجمهورية، اليوم  شبورة كثيفة على الطرق، خاصة الطرق الرئيسة والطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية وصلت لحد الضباب وتسببت فى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق ، فيما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية السائقين القيادة بهدوء على الطرق، وتجنب السرعات الزائدة كما كثفت الهيئة العامة للمرور الخدمات على الطرق لمساعدة المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة