مورينيو ينتقد لاعبى توتنهام بعد التعادل مع وولفرهامبتون

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 01:01 ص
مورينيو ينتقد لاعبى توتنهام بعد التعادل مع وولفرهامبتون مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام، عن إحباطه الشديد، بعد تعادله القاتل مع مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "مولينو"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة، من الدوري الانجليزي "بريميرليج".

تحدث مورينيو، عقب نهاية اللقاء، قائلا: "نقطة التعادل ليست سيئة أمام فريق صعب مثل وولفرهامبتون، ولكن أن نسجل فى الدقيقة الأولى هدفا ثم نتلقى هدفا فى الدقائق الأخيرة، أمر محبط للغاية".

أضاف مدرب السبيرز، قائلا: "ما حدث الليلة مشابه لما حدث فى لقاء ليفربول، نحن من سيطرنا فى المباراتين، ثم استقبلنا أهدافا فى الدقائق الأخيرة".

وانتقد المدرب البرتغالى لاعبيه، قائلا: "علينا سؤال اللاعبين عن رأيهم في اللقاء، هم يعرفون ما طلبته منهم، ولكنهم لم يستطيعوا تقديم أفضل من ذلك؛ لأنه أقصى ما لديهم، سيطرنا على اللقاء واستقبلنا هدفا من ركلة ركنية".

وفشل توتنهام، فى تحقيق أى فوز خلال آخر 4 مباريات، حيث تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، حيث كان أخر فوز للسبيرز فى البريميرليج، أمام أرسنال 2 – 0، فى 6 ديسمبر الجارى.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 26، فى المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، كما ارتفع رصيد وولفرهامبتون، للنقطة 21، فى المركز الحادى عشر، ويتصدر ليفربول، برصيد 32 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة