توتنهام يسقط فى فخ التعادل أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:23 م
توتنهام يسقط فى فخ التعادل أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي.. فيديو مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف وولفرهامبتون، تعادلا قاتلا، من ضيفه فريق توتنهام، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "مولينو"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي "بريميرليج". 

تفوق توتنهام، بهدف فى الشوط الأول، سجله لاعب الوسط الفرنسى تانجى ندومبيلى، بعد مرور 57 ثانية فقط، على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية سكنت على يسار حارس وولفرهامبتون.

حاول بعدها لاعبو وولفرهامبتون تسجيل هدف التعادل، بعدما سنحت لهم أكثر من فرصة، ولكن نجح السبيرز فى الخروج متقدما بهدف مع نهاية الشوط الأول. 

وفى الشوط الثانى، نجح المدافع المغربى روما سايس، فى تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون، من ضربة رأسية رئاعة مستغلا كرة عرضية من ضربة ركنية، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة. 

 

 

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 26، فى المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أرتفع رصيد وولفرهامبتون، للنقطة 21، فى المركز الحادى عشر، ويتصدر ليفربول، برصيد 32 نقطة. 

جدير بالذكر أن الجولة السادسة عشرة من البريميرليج، سوف تنطلق مساء غد الإثنين، بمباراتى كريستال بالاس مع ليستر سيتي، وتشيلسي يستضيف فريق أستون فيلا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة