توتنهام يتفوق على وولفرهامبتون بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:04 م
توتنهام يتفوق على وولفرهامبتون بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق توتنهام على مضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "مولينو"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

سجل لاعب الوسط الفرنسي تانجى ندومبيلى هدف توتنهام، بعد مرور 57 ثانية فقط، على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية سكنت على يسار حارس وولفرهامبتون.

حاول بعدها لاعبو وولفرهامبتون تسجيل هدف التعادل، بعدما سنحت لهم أكثر من فرصة، ولكن نجح السبيرز فى الخروج متقدما بهدف مع نهاية الشوط الأول. 

ويدخل فريق وولفرهامبتون مباراة الليلة، وهو يحتل المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ويسعى فريق ووفرهامبتون بقيادة مديره الفني البرتغالى نونو سانتو إلى استعادة الانتصارات والدخول إلى المركز المتقدمة في جدول الترتيب، حيث لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، في حين خسر 3 مواجهات.

على الجانب الآخر، يدخل توتنهام هوتسبير اللقاء، وهو يبحث عن تحقيق الفوز، بعد أن تعرض الفريق للخسارة في آخر جولتين أمام ليفربول وليستر سيتي، في وذلك من أجل استعادة المركز الثاني أول الثالث على أقل تقدير مستفيدا من تعادل ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد 2-2، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت على ملعب "كينج باور".

 

وبدأ توتنهام المباراة بالتشكيل التالى:

 

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: ديفيز ، داير ، سانشيز ، دوهيرتى

الوسط: ريجيلون ، وينكس ، هويبرج

الهجوم: سون ، هارى كين ، ندومبيلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة