أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤسسة "بنحبك يا مصر" برئاسة زينب بشير توزع هدايا على أطفال بشائر الخير بالإسكندرية.. صور

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:53 م
مؤسسة "بنحبك يا مصر" برئاسة زينب بشير توزع هدايا على أطفال بشائر الخير بالإسكندرية.. صور توزيع هدايا على أطفال بشائر الخير بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت مؤسسة "بنحبك يا مصر" برئاسة المهندسة زينب بشير، هدايا على مؤسسة مدينة بشائر الخير لرعاية الأطفال بمناسبة العام الجديد واستقبل مديرة المؤسسة العقيد أحمد عبد العزيز المشرف على بشائر الخير 1 والعميد مهندس محمد عبدالستار، وتم التعريف بنشاط المركز الخاص بتأهيل الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال برنامج تعليمى خاص ومميز بالإضافة إلى التواصل المستمر مع أولياء أمورهم لرفع كفاءه الطفل والأسرة .

يذكر أن مؤسسة "بنحبك يا مصر" للتنمية أنشئت عام (2020) بهدف العمل المجتمعى والخيرى مستندة إلى العمل المؤسسى الذى يعتمد على بناء المؤسسة دون اختزالها فى أشخاص حيث تعمل بأحدث نظم العمل المؤسسى التقنى والتنموى من أجل المساهمة مع مؤسسات الدولة فى تنمية الفرد والارتقاء بالمجتمع فى مجالات الحياة الأساسية كالتكافل الاجتماعى والتعليم والصحة والبحث العلمى ومختلف المشروعات الحياتية والتنموية والتكافلية.

وتعد مؤسسة بنحبك يا مصر للتنمية مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مشهرة تحت رقم (923) لعام  (2020) طبقا لأحكام القانون رقم 84 لسنة 2002 وتهدف إلى خدمة الفرد والمجتمع والمساهمة مع مؤسسات الدولة من أجل الوصول بالفرد إلى حياة أفضل فى جميع ربوع مصر مع التواصل والتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدنى لتنمية المجتمع.

مؤسسة بنحبك يا مصر تدعم مؤسسات الدولة من أجل كل المصريين وليس لها أى توجه سياسى أو دينى أو حزبى، وتهدف لتوفير الخدمات المجتمعية والتكافلية للمصريين فى كل وقت وحين.

93343-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(10)
 

109049-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(1)
 

122550-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(2)
 

128889-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(4)
 

143015-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(5)
 

100109-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(9)
 

100807-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(14)
 

116167-توزيع-هدايا-على-أطفال-بشائر-الخير-بالإسكندرية-(11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة