أكرم القصاص - علا الشافعي

السومة عن إمكانية الرحيل عن الأهلى السعودى: كل الاحتمالات واردة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:53 م
السومة عن إمكانية الرحيل عن الأهلى السعودى: كل الاحتمالات واردة السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السورى عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى، أن كل الاحتمالات واردة بشأن تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

وقال السومة في تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية، "لا أحب الحديث عن تفاصيل التجديد من أجل التركيز مع الفريق في الملعب، ونسبة التوصل إلى اتفاق مع إدارة الأهلي بتجديد العقد أو عدمه تبقى 50% لكل احتمال".

وتحدث السومة عن هدف الفوز اليوم ضد الرائد،"بالنسبة لي قررت التحرر داخل الملعب وجاءت الضربة الثابتة التي حالفني النجاح في تسجيلها في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة".

وكان النادى الأهلى المصرى، انضم مؤخرا لكتيبة الأندية الراغبة فى استطلاع طلبات السومة بعد ترشيحه لضمه وتدعيم الهجوم الأحمر فى الشتاء، إلا أن المقابل المادي جعل المفاوضات تبتعد في بدايتها.

وتلقى النادى الأهلى مؤخرا عرضاً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضم عمر السومة، ويحاول مسئولو أهلى جدة تجديد عقد اللاعب الذى يعد واحدا من أهم أعمدة الفريق الأساسية.

وقاد النجم السورى عمر السومة فريق أهلى جدة لتحقيق فوز قاتل على مضيفه الرائد بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح النجم السورى عمر السومة فى تسجيل هدف فوز فريق الراقى بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الرائد، ليخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

وعزز الأهلى وصافته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة خلف فريق الهلال، صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة، بعد تعادله أمس أمام الاتحاد فى لقاء الكلاسيكو بنتيجة 1 – 1، وتجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة فى المركز الثانى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة