أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحتفل بعمر السومة الهداف التاريخى للدوري السعودي.. فيديو

الخميس، 24 ديسمبر 2020 08:50 م
الأهلى يحتفل بعمر السومة الهداف التاريخى للدوري السعودي.. فيديو احتفال الاهلى بعمر السومة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام نادى أهلى جدة السعودي، احتفاليه خاصة بالنجم السورى عمر السومة، بعد أصبح الهداف التاريخى للدوري السعودي للمحترفين، برصيد 127 هدفا، متخطيا الرقم السابق لناصر الشمرانى، 126 هدفا، على هامش تدريبات الفريق اليوم الخميس.

وكان عمر السومة، قد سجل هدف فوز الأهلى، على الفتح، الثلاثاء الماضى، فى الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، ليصبح الهداف التاريخى للمسابقة، برصيد 127 هدفا.

وقام طارق كيال، المشرف على الكرة بأهلي جدة، نيابةً عن إدارة النادي، بتسليم قميص الأهلي للنجم السوري، مطبوعا عليه الرقم 127، وسط أجواء غامرة بالسعادة، من جانب اللاعبين والإدارة بالرقم التاريخى للنجم السورى.

وكان عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف فريق الأهلى السعودي، في صيف عام 2014، قادما من فريق القادسية الكويتى، وخاض مع الراقى 197 مباراة في جميع المسابقات، سجل 173 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ويستعد فريق الأهلى، لمواجهة نظيره فريق الرائد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، حيث يحتل فريق الراقى، المركز الثانى، برصيد 19 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط، عن الهلال المتصدر، برصيد 22 نقطة.

احتفالية الاهلى بعمر السومة (1)
احتفالية الاهلى بعمر السومة 

 

احتفالية الاهلى بعمر السومة (2)
احتفالية الاهلى بعمر السومة 

 

احتفالية الاهلى بعمر السومة (3)
احتفالية الاهلى بعمر السومة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة