إصابة ماتيب فى لقاء ليفربول ضد وست بروميتش تزيد أوجاع كلوب

الأحد، 27 ديسمبر 2020 08:10 م
إصابة ماتيب فى لقاء ليفربول ضد وست بروميتش تزيد أوجاع كلوب إصابة ماتيب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الكاميرونى جويل ماتيب، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للإصابة خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المقامة حاليا على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول تبديلا اضطراريا بعد إصابة جويل ماتيب فى الدقيقة 60 من زمن المباراة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه.

ويعانى الألماني يورجن مدرب ليفربول من إصابة عدد من اللاعبين، أبرزهم تسيميكاس وجوتا وألكانتارا وجو جوميز وفيرجيل فان دايك.

ماتيب يتلقى العلاج بعد تعرضه للإصابة
ماتيب يتلقى العلاج بعد تعرضه للإصابة

 

وفاز ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على نظيره كريستال بالاس بسباعية نظيفة ليحلق في صدارة الجدول، وعلى الصعيد الأخر تلقى وست بروميتش الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على يد أستون فيلا.

ويدخل ليفربول المباراة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث خاض 14 مباراة، مقسمة ما بين 9 إنتصارات وخسارة وحيدة و4 تعادلات، فيما يدخل وست بروميتش المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات و9 هزائم.

ويمتلك ليفربول، رقما قياسيا فى الدوري الإنجليزي، بمسماه الجديد "بريميرليج"، بداية من موسم 1992 – 1993، باعتباره أول فريق ينجح فى صدارة المسابقة، خلال أعياد الكريسماس، لمدة 3 سنوات متتالية.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ليفربول، أول فريق يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال فترة أعياد الميلاد في 3 سنوات متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة