5 أسباب خلت السناجل يحسدوا الزرافة سونسن.. "صبرت ونالت"

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:38 م
5 أسباب خلت السناجل يحسدوا الزرافة سونسن.. "صبرت ونالت" الزرافة سنسن
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر اقتراب زواج الزرافة سونسن بحديقة الحيوان حالة من الجدل الواسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قضائها فترة من العزلة بسبب وحدتها داخل منزلها بالحديقة دون رفيق أو أصدقاء سوى بعض الزوار الذين يحبونها، ورزقت أخيرًا بشريك يؤنس وحدتها بعد تسلم حديقة حيوانات الجيزة 3 زرافات جديدة من جنوب أفريقيا، وهو ما جعل الكثير من "السناجل" يعبرون عن حسدهم تجاه الزرافة الجديدة على الرغم من إعلان حديقة الحيوان تأجيل الزواج وأنه لن يتم الآن لصغر سن العريس. 

زواج الزرافة سنسن
زواج الزرافة سونسن

5 أسباب جعلت السناجل يحسدون الزرافة سونسن

"هتبدأ 2021 وهي مرتبطة"

كان السبب الأول لحسد مستخدمى السوشيال ميديا على الزرافة سونسن أنها أخيرًا، وبعد 11 عامًا من العزوبية عرفت من يكون شريك حياتها، وحتى مع تأجيل الزواج، فهى تعد مرتبطة أخيرًا ولن تدخل 2021 من دون شريك، بينما بعضهم لم ينجح فى الخروج من 2020 بشريك لحياته.

سنسن
سونسن

 

"أضواء الشهرة"

أصبح الحديث عن زواج الزرافة سونسن محط أنظار الملايين، بعد تداول أخبارها وصورها على جميع المواقع الإخبارية، وهى شهرة وضجة يتمنى الكثيرون أن يحصلوا عليها.

 

"هتتعرف على ثقافة مختلفة"

"عريسها أجنبي"، ترددت هذه العبارة فى بعض التعليقات، فقد جاء عريس الزرافة سونسون من جنوب أفريقيا، وهو ما اعتبرته الكثير من الفتيات ميزة تجعل العروس تتعرف على ثقافة مختلفة. 

عريس سنسن
عريس سونسن

 

"الكل ينتظر لزواجها"

بالرغم من تأجيل موعد زفاف الزرافة سونسن بسبب صغر عمر زوجها، إلا أن التأخير جاء في صالحها، حيث إن الجميع يستعد لهذا الحدث، وكأنهم ينتظرون حفل زواج ملكى. 

الزرافة سنسن
الزرافة سونسن

 

"معملتش مجهود"

لسان حال الفتيات اللاتي سمعن خبر زواج سونسن وأنها لم تبذل مجهودًا في البحث عن زوج، أو حتى استعانت بطرق لجلب الحبيب، معبرين عن حالتها بأنها "صبرت ونالت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة