الرئيس السيسى يتبادل وجهات النظر مع نظيره الكونغولى.. نشرة تليفزيون اليوم السابع

السبت، 26 ديسمبر 2020 07:19 م
الرئيس السيسى يتبادل وجهات النظر مع نظيره الكونغولى.. نشرة تليفزيون اليوم السابع نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمد محسوب، وقدمها هشام عبدالتواب وآلاء شتا، الحديث عن إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس "فيلكس تشيسكيدى"، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية".

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناولَ التباحث حول مختلِفِ مجالات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين، وعلى رأسِها متابعة الجهودِ التنموية المصرية فى الكونغو الديمقراطية.

كما تناولت النشرة متابعة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسُ مجلس الوزراء، في زيارةٍ ميدانية اليوم، الترتيباتِ النهائيةَ في مجُمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، الذي يستعدُ لاستقبال حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي تستضيفُها مصرُ خلالَ الفترةِ من 13 إلى 31 يناير الممقبل.

وأكد رئيس الوزراء، أن هناك تكليفاتٌ من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يتم تنفيذُ كل الترتيباتِ اللازمة لخروج البطولة بأعلى مستوى، سواء من حيثُ البنية الأساسية والتنظيم، أو تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتحدثت، عن أن الجهود الأمنية فى مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عن مصرع 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وضبط 40 عنصرا آخرين.

ونجحت الجهود برئاسة اللواء "علاء الدين سليم" مساعد وزيرالداخلية ـ خلالَ أسبوعٍ ـ فى ضبط 941 قطعة سلاح نارى بينها بنادقٌ آلية، و21 تشكيلا عصابيا، وكشف غموض 55 حادثا متنوعا، وتنفيذ 427 الفا و 395 حكما قضائيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة