Merry Christmas .. الأمير هارى وميجان ماركل يصدران بطاقة عيد الميلاد مع ابنهما

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:00 ص
Merry Christmas .. الأمير هارى وميجان ماركل يصدران بطاقة عيد الميلاد مع ابنهما بطاقة عيد الميلاد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، وتتميز البطاقة، التى تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لمؤسسة Mayhew الخيرية، بعرض فنى للعائلة وهم يقفون في حديقة منزلهم في كاليفورنيا.

بطاقة الكريسماس
بطاقة الكريسماس

ونشر الحساب الرسمى لموقع المنظمة الخيرية المعنية برعاية الحيوان، بطاقة الكريسماس من دوق ودوقة ساسكس السابقين، مصحوبة بتعليق "يسعدنا تلقي أمنيات رائعة بمناسبة عيد الميلاد من راعينا ، دوقة ساسكس.. قدم الدوق والدوقة أيضًا تبرعًا شخصيًا ، مما ساعدنا على الاستمرار في التواجد من أجل الكلاب والقطط والأشخاص في مجتمعنا هذا الشتاء وما بعده. شكرًا لك و Merry Christmas".

يطاقة الكريسماس
بطاقة الكريسماس

على البطاقة يمكن رؤية الزوجين يلعبان مع ابنهما الصغير في ساحة منزل مونتيسيتو الذي تبلغ كلفته 14.7 مليون دولار، إلى جنب كلبيهما "بولا" و"جاي"، إلا أن ملامح "آرتشي" لم تبدُ واضحة لأن البطاقة جاءت على شكل رسم، إلا أننا يمكننا ملاحظة أنه ورث شعر والده الأحمر، وفقا لموقع " hello magazine".

وكتبت "ميجان" في البطاقة: "هذا العام، قدمنا نحن، كعائلة، تبرعات للعديد من المؤسسات الخيرية مع وضعك في الاعتبار".

المتحدث باسم الزوجين قال إن دوريا راجلاند والدة ميجان التقطت الصورة الأصلية للعائلة في منزلهم في وقت سابق من هذا الشهر، وإن شجرة الكريسماس الصغيرة، بما في ذلك الزخارف محلية الصنع وغيرها من الزخارف، اختارها "آرتشي"، وستتم إعادة زرع الشجرة بعد الأعياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة