الأمير هارى فى ظهور مفاجئ فى محادثة فيديو مع فائزين بجوائز منظمة خيرية

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:00 م
الأمير هارى فى ظهور مفاجئ فى محادثة فيديو مع فائزين بجوائز منظمة خيرية الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك الأمير هارى، دوق ساسكس، 4 فائزين سابقين بجوائز WellChild Awards صامتين فى حالة دهشة، عندما ظهر بشكل مفاجئ فى مكالمة فيديو، وانضم الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، إلى المناقشة بين ماديسون وكاتي ومارنى وإيفى من قصره في سانتا باربرا في 4 ديسمبر وأشاد بشجاعتهم وتفاؤلهم المذهلين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

وناقش الشباب ما كان يعنيه حصولهم على جوائزهم، بينما ناقش هارى، راعى المنظمة، المجتمع الشامل الذي رعته WellChild على مر السنين.

وتحتفل جوائز WellChild بالصفات الملهمة لبعض الشباب المصابين بأمراض خطيرة في البلاد وتفانى أولئك الذين يبذلون جهدًا إضافيًا للحفاظ على صحة الأطفال وسعادتهم، بما فى ذلك المتخصصون فى الصحة والرعاية الاجتماعية والتعليم.

هارى وميجان
هارى وميجان

وقال هاري :"الأطفال والشباب WellChild هم في قلب هذه المؤسسة الخيرية لأنكم تعرفون فقط من أنت ولا تتظاهر بأنك أى شخص آخر وبسبب ذلك فإنك تلهم كل ممرضة وكل مقدم رعاية، كل أم، كل أب، كل أخ، وأنت أيضًا تلهم الناس كل يوم".

وفى سياق آخر قالت وسائل إعلام بريطانية إن الأمير هاري سيقاضي ناشري صحيفة بريطانية بتهمة التشهير لينضم بذلك إلى زوجته ميجان التي تقاضيهم بشكل منفصل بسبب انتهاك حقوق الطبع وحماية البيانات.

وأحجم متحدث باسم هاري حفيد الملكة إليزابيث عن التعليق. ولم يتسن الوصول إلى أسوشيتد نيوزبيبرز التى تنشر صحيفة ميل أون صنداي.

وتقول التقارير المنشورة في عدد من الصحف البريطانية إن محامي هاري رفع قضية تشهير في نهاية نوفمبر  بسبب مقال نشرته صحيفة ميل أون صنداي في أكتوبر.

وقال المقال إن الأمير لم يعد على اتصال بوحدة قوات خاصة في البحرية البريطانية والتى كان له علاقة رسمية بها خلال فترة عمله بالبحرية، منذ تنازله عن واجباته الملكية في وقت سابق من العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة