خالد صلاح

شاب يتخلص من حياته بإلقاء نفسه فى بير السلم.. والشرطة تنتقل لمكان البلاغ بزفتى

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 08:46 م
شاب يتخلص من حياته بإلقاء نفسه فى بير السلم.. والشرطة تنتقل لمكان البلاغ بزفتى شاب مكتئب - صورة أرشيفية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية، انتحار شخص ألقى نفسه في بير السلم، وتوفى في الحال، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم زفتى، بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شخص في بير سلم منزله.

انتقل الرائد أحمد رمزى رئيس مباحث القسم لمكان البلاغ، تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة لمكان البلاغ.

وتبين انتحاره بإلقاء نفسه في بير السلم، ويكثف رجال المباحث جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

وكانت كشفت تحريات أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، ظروف وملابسات انتحار طالب متفوق بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمدرسة المتفوقين في العبور، حيث تبين أن الطالب متفوق دراسيًا، وأصيب بحالة اكتئاب دفعته للانتحار بعد تنمر أصدقائه عليه بسبب تعلثمه فى الكلام.

وبينت التحقيقات، أنه سجل رسالة صوتية على هاتقه المحمول قال فيها: "أنا فاشل وأتعرض لمضايقات من زملائي وتنمر وقررت الانتحار"، وبعدها ألقى بنفسه من الطابق الرابع، بالرغم من علمه بتكريمه فى حفل بالمدرسة على تفوقه.

وأكدت أسرة الطالب في التحقيقات، أنه كان بصحة جيدة وفوجئوا بالحادث مشيرين إلى أنه كان من المتفوقين ويحلم بالالتحاق بالمدرسة ونجح في كل الاختبارات كما كان من المميزين بها، لافتين إلى أنه اشتكي من تنمر زملائه به بسبب تلعثمه أثناء الكلام وهي حالة عارضة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة