وزراء يهنئون "اليوم السابع" لحصدها جائزة الصحافة الذكية.. وزير السياحة والآثار: تستحق بجدارة.. وزيرة الثقافة: سبَّاقة فى نشر المحتوى.. وفاروق حسنى: تمتلك كتيبة محترفة.. وشاكر عبد الحميد: أحدثت نقلة نوعية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 04:30 م
وزراء يهنئون "اليوم السابع" لحصدها جائزة الصحافة الذكية.. وزير السياحة والآثار: تستحق بجدارة.. وزيرة الثقافة: سبَّاقة فى نشر المحتوى.. وفاروق حسنى: تمتلك كتيبة محترفة.. وشاكر عبد الحميد: أحدثت نقلة نوعية فوز "اليوم السابع" بجائزة الصحافة الذكية
كتب أحمد منصور – بسنت جميل - محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من الوزراء على تهنئة مؤسسة "اليوم السابع" لحصولها على جائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع.
 
 
فى البداية هنأ الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، مؤسسة اليوم السابع، قائلا: ألف مبروك وكل التهنئة لمؤسسة "اليوم السابع" التى تضم كوكبة رائعة من الصحفيين وإدارة نشيطة جدا، وبالفعل مؤسسة اليوم السابع أحدثت طفرة فى مجال الصحافة الرقمية، وهى جديرة بهذا المكسب وإلى الأمام دائما.
 
كما هنأت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وجميع قيادات وزارة الثقافة مؤسسة اليوم السابع، لحصولها على الجائزة قائلة "شىء مشرف فى ظل ظروف التى تمر بها البلاد فى 2020، فالمحتوى الذى تقدمه المؤسسة يستحق الفوز لأنه إضافة مهمة فى الصحف الإلكترونية على مستوى مصر والعالم العربى، وأن الجائزة مستحقة لليوم السابع، وللكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، كما أنها كانت سباقة على المستوى المصرى والعربى فى إنتاج المحتوى الإعلامى الرقمى الذى أصبح مصدرًا موثقًا للعديد من وسائل الإعلام الأخرى، وكل الأمنيات بدوام النجاح والسداد والرفعة لكتيبة إعلام اليوم السابع.
 
 
كما هنأ الفنان الكبير فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، "اليوم السابع"، قائلا: إن فوز المؤسسة بجائزة الصحافة العربية أمر متوقع لأن اليوم السابع أكثر الجرائد على الإطلاق فى هذا المجال، كما أن لديه كتيبة شديدة الحرفية والهمة، ولذلك يعتبر الموقع الأول فى مصر، حيث إن ما يتناوله من الأخبار بشتى أنواعها، جعله موقعا متميزا بالأخبار والأفكار، ونهنئ الجريدة والموقع اليوم السابع وكل العاملين بالمؤسسة لحصولها على هذه الجائزة الرفيعة.
 
 
وأوضح الفنان الكبير فاروق حسنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مؤسسة اليوم السابع هى من صنعت الصحافة الذكية فى مصر، حيث تعد أول من أطلق الصحافة الذكية بكل احترافيه، والجائزة تستحقها عن جدارة.
 
 
وهنأ المفكر الكبير الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة المصرية الأسبق، مؤسسة "اليوم السابع" الصحفية، بعد فوزها بجائزة الصحافة الذكية من نادى صحافة دبى، كأول جريدة مصرية تحصل على هذه الجائزة المرموقة.
 
وقال شاكر عبد الحميد إن "اليوم السابع" مؤسسة صحفية وثقافية متنوعة ومهمة، صنعت متغيرا نوعيا كبيرا فى الصحافة المصرية والعربية، وتابع: "نحن سعداء بفوز اليوم السابع بهذا الجائزة ونهنئ كتيبة الصحفيين العاملين فيها، ونهنئ أنفسنا كقراء ومتابعين لهذه المؤسسة الكبيرة.
 
وأضاف عبد الحميد أن اليوم السابع تعد من أهم وأكبر المؤسسات الصحفية التى أحدثت نقلة كبيرة سوق الصحافة الإلكترونية، وأصبح لها قراء فى جميع الوطن العربى بالملايين، وأحدثت نوعا من الصلة الوجدانية بينها وبين القارئ العربى، وأتم وزير الثقافة الأسبق أن "اليوم السابع" دائما سباقة، وكان أول ما يفعله أيام فترة عمله فى مملكة البحرين، هو الاطلاع على الموقع الإلكترونى لمتابعة ما يجرى فى البلاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة