أكرم القصاص - علا الشافعي

سفراء ومنظمات دولية يهنئون "اليوم السابع" لفوزها بجائزة الصحافة الذكية.. الأمم المتحدة: نتشارك فى نشر أهداف التنمية المستدامة.. سفير اليابان بمصر يثمن دور الصحيفة الهام وسفير العراق: تتويجا لمسيرتكم المهنية

الخميس، 24 ديسمبر 2020 09:41 م
سفراء ومنظمات دولية يهنئون "اليوم السابع" لفوزها بجائزة الصحافة الذكية.. الأمم المتحدة: نتشارك فى نشر أهداف التنمية المستدامة.. سفير اليابان بمصر يثمن دور الصحيفة الهام وسفير العراق: تتويجا لمسيرتكم المهنية سفير اليابان بالقاهرة ومركز الأمم المتحدة للإعلام فى القاهرة
كتب: رباب فتحى – أحمد جمعة – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من السفراء الأجانب في مصر ومركز الأمم المتحدة للإعلام المتحدة للإعلام في القاهرة  على تهنئة مؤسسة "اليوم السابع" لحصولها على جائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع.

 

وحرص مركز الأمم المتحدة للإعلام فى القاهرة على تهنئة أسرة مؤسسة اليوم السابع بعد حصدها جائزة الصحافة الذكية من نادى دبى للصحافة.

202012240737333733

وكتب مركز الأمم المتحدة للإعلام على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ": "نتقدم بخالص التهنئة إلى أسرة مؤسسة اليوم السابع لحصولها على جائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، مع أطيب تمنياتنا بمزيد من النجاحات".

 

ولفت المركز إلى أن مؤسسة اليوم السابع تشارك الأمم المتحدة فى نشر الوعى حول أهداف التنمية المستدامة الـ 17 التى هى بمثابة خارطة طريق للعالم لتخطى التحديات الإنمائية.

 

ووقعت مؤسسة اليوم السابع في نوفمبر من هذا العام "الميثاق العالمى للإعلام حول أهداف التنمية المستدامة"، لتنضم المؤسسة بذلك لقائمة من أهم المؤسسات الإعلامية الدولية التى تتعاون مع الأمم المتحدة من أجل تحويل الأهداف العالمية إلى واقع ملموس، من خلال الانخراط والنشاط حول الأهداف العالمية وما يتعلق بها من مواضيع وأنشطة داعمة لها بما في ذلك تطوير المحتوى المتخصص، التدريب ورفع الوعي.

 

بدوره، حرص نوكى ماساكى سفير دولة اليابان بالقاهرة على تهنئة مؤسسة اليوم السابع لفوزها بجائزة الصحافة العربية فرع الصحافة الذكية، من قِبل الأمانة العامة للجائزة مُمثلة فى نادى دبى للصحافة.

 

وتقدم سفير اليابان بالتهنئة لكل العاملين باليوم السابع على الجائزة المستحقة قائلا: "أثمن الدور الهام االذى تقوم به الصحيفة فى نشر الأخبار المتعلقة باليابان والتى لاشك أنها تسهم فى التقريب بين شعبينا الصديقين متمنيا المزيد من التقدم والازدهار لصحيفتكم الموقرة فى العام الجديد 2021.

81570-765c1b83-610f-4994-9adb-7abb1064257e

تهنئة السفير اليابانى فى القاهرة

 

فيما تقدم سفير جمهورية العراق فى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية د. أحمد نايف الدليمى بالتهنئة إلى مؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة فوزها بجائزة الصحافة العربية فئة الصحافة الذكية من منتدى الإعلام العربى فى دبى، مؤكدا أن ذلك يعد تتويجاً للمسيرة المهنية المتألقة فى فضاء الصحافة العربية.

 

وقدم سفير جمهورية العراق في القاهرة التهنئة للكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير اليوم السابع على مجهوداته الصحفية، والتى أثمرت عن هذا الاستحقاق المتميز.

 

وبارك السفير العراقى لمسئولى الأقسام على هذا الفوز أيضاً، موضحًا أن تغطياتهم الإخبارية ساهمت فى هذا النجاح، مشيدا بتعاون اليوم السابع الأمثل فى دعم وإبراز أنشطة جمهورية العراق المختلفة، لما له من الأثر الفعّال في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

90340-تهنئة-سفير-العراق-لدى-القاهرة
تهنئة السفير العراقى فى القاهرة

وفاز موقع "اليوم السابع"، بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا في مؤسسة اليوم السابع.

 

يُذكر أن جائزة الصحافة العربية جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وقد أسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسي، الذي وضعه نادي دبي للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء في اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادي دبي للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة