أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم ومشاهير يواصلون تهنئة "اليوم السابع" على جائزة الصحافة الذكية.. مصطفى شعبان: مجهود سنين طويلة يتم حصاده الآن.. فريدة الشوباشى: لا يحلو اليوم إلا بقراءتها مبروك علينا النجاح.. وتهنئة خاصة من عبد المنصف

الخميس، 24 ديسمبر 2020 03:49 م
نجوم ومشاهير يواصلون تهنئة "اليوم السابع" على جائزة الصحافة الذكية.. مصطفى شعبان: مجهود سنين طويلة يتم حصاده الآن.. فريدة الشوباشى: لا يحلو اليوم إلا بقراءتها مبروك علينا النجاح.. وتهنئة خاصة من عبد المنصف مصطفى شعبان محمد عبد المنصف جائزة الصحافة الذكية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من النجوم والمشاهير بتهنئة "اليوم السابع" بعد فوزها بجائرةِ الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، والتى تمنح لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى.

وكتب النجم مصطفى شعبان، رسالة تهنئة عبر حسابه بموقع "تويتر"، مشيدا بموقع "اليوم السابع"، حيث كتب، "مبروك لهذه الجائزة القيمة مجهود سنين طويلة يتم حصاده الآن .. جائزة الصحافة الذكية"، فيما نشر محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "إنستجرام"، تهنئة للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"، قائلا: "مبروك يا حبيبى".

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان
محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أما الكاتبة الصحفية النائبة فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب، كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "اليوم السابع تحصد جائزة "الصحافة الذكية" من دبي ..ألف مليون مبروك لكل العاملين في اليوم السابع التي لا يحلو اليوم إلا بقراءتها ولذلك.. مبروك علينا هذا النجاح".

فريدة الشوباشى
فريدة الشوباشى

 

وفاز موقع "اليوم السابع"، بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع‪.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبوليى، عن شكره للقائمين على التنظيم، وسعادته بالمشاركة اليوم خلال فعاليات المنتدى، بكلمة كشف خلالها عن قناعاته بأهمية دور الإعلام الوطنى فى هذه المرحلة المهمة لأوطاننا العربية، باعتباره سلاحا فعالا لتثبيت أركان الدول، ومجابهة المخاطر التي تستهدفها داخلياً وخارجياً.

كما أكد رئيس مجلس الوزراء على الدور الذي يلعبه منتدى الإعلام العربي في شحذ طاقات الإعلاميين العرب نحو تبني رسائل إعلامية هادفة وبناءة، تعالج قضايا أوطانهم، وتسهم في رفعتها، وترسخ رسالة الإعلام كمنارة للوعي.

جائزة الصحافة العربية، جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وقد أسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسى، الذى وضعه نادى دبى للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء فى اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادى دبى للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة