توقعات الأبراج لـ 2021.. القوس محظوظ فى 2020 وأسعد حظًا فى السنة الجديدة.. الجدى يحقق أهدافه.. الدلو يحظى بالشهرة والاستقرار فى الحب.. ونهاية متاعب برج الحوت فى العمل.. فيديو

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:00 ص
توقعات الأبراج لـ 2021.. القوس محظوظ فى 2020 وأسعد حظًا فى السنة الجديدة.. الجدى يحقق أهدافه.. الدلو يحظى بالشهرة والاستقرار فى الحب.. ونهاية متاعب برج الحوت فى العمل.. فيديو توقعات الأبراج
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالعام الجديد 2021 الذى سيكون احتفالاً أكبر مع انتهاء سنة قاسية وهى 2020، خاصة مع ما مررنا به من صعوبات وتحديات وأزمات تعرض لها العالم أجمع، وفى ذلك التقرير نستعرض لكم توقعات خبيرة الأبراج جولى على لأصحاب برج القوس والجدى والدلو والحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كما يلى..

توقعات برج القوس 2021.. من القلة المحظوظة فى 2020 والسنة الجديدة أسعد حظًا

يعتبر برج القوس من الأبراج النارية داخل المجموعة الشمسية، ومن الكواكب التى تسيطر عليه كوكب الحظ الأكبر المشترى، لكن جاءت توقعات متخصصة الأبراج جولى على أنه بالرغم من حظه الوفير فى 2020 إلا أنه عانى من بعض المشاكل وذلك على الصعيد العاطفى.

وعلى الصعيد المهنى أوضحت جولى أن الطاقات السلبية ستبتعد عنه خلال الفترة المقبلة وخلال العام الجديد 2021، خاصة فى الأمور الخاصة أو من ناحية العمل والتى ستجعله يأخذ قرارات حازمة، وأضافت أنه قد يستعد لدخول مشاريع قادمة بخطوات جدية خلال السنة الجديدة 2021، بالإضافة لزيادة فرصته فى تعلم شىء مختلف عن دراسته.

توقعات برج الجدى 2021.. فرغ الطاقة السلبية وحياتك تتحسن فى السنة الجديدة

ويعتبر برج الجدى من الأبراج الترابية وكوكبه زحل، ويسمى بكوكب الزعماء، والذى جاء فى توقعات متخصصة الأبراج جولى على أنهم من أصحاب المسؤلية منذ الصغر، وهو برج طموح ويعتمد على بناء نفسه بنفسه حتى يصل إلى ما يريده.

وأوضحت جولى خلال توقعاتها على الصعيد العاطفى أن مسئوليات جديدة قد تأتى مع العام الجديد 2021، وهو من الناحية العاطفية متشائم، ويتخيل أشياء لا أساس لها من الصحة، كما أن من عيوبه أنه لا يقول ما يشعر به، وأكدت خبيرة الأبراج أنه ينبغى عليه إخراج الطاقة السلبية التى يشعر بها، أما عن الارتباط العاطفى فقد تكون 2021 فترة رجوع ومصالحة بينك وبين حبيبك القديم.

وعلى الصعيد المهنى أوضحت جولى عدم رضاء الجدى بالخسارة ما يجعله فى أعلى درجات المثابرة لتحقيق أهدافه والتي ستحدث في العام الجديد.

توقعات برج الدلو 2021.. نجاح مهنى ملحوظ وشهرة وتفاهم واستقرار في الحب

قالت عنه متخصصة الأبراج جولي علي في حديثها لـ "اليوم السابع" أنه الفائز بحظوظ العام الجديد، ويمتاز برج الدلو بأنه برج العباقرة، والأشياء غير المتوقعة، وأضافت أن العام الجديد 2021 بالنسبة لأصحاب برج الدلو هو عام إيجابي، حيث أن زحل والمشتري سيعملان على تصحيح كل ما مر به في العام السابق 2020.

وعلى الصعيد العاطفي فإن الشهرة والاستقرار فى الحب أهم حصيلة الإنجازات، فبالرغم من عدم فهمه فى الفترة الماضية والخيبات التى تعرض لها.

أما على الصعيد المهنى بالنسبة للعمل فستكون هناك إنجازات وتطورات فى العمل، بالإضافة لتعويض الخسائر والاهتمام بالمال والاستثمارات العقارية خلال العام الجديد 2021.

توقعات برج الحوت 2021.. الحظ فى صفك ونهاية متاعب العمل

برج الحوت من الأبراج المائية التى يحكمها كوكب المشترى، بالإضافة لكونه برج الانعزال والوهم، ما يجعله شخصية فريدة من نوعها، وجاءت توقعاتها له كما يلى:

رغم شعورك فى الفترة الماضية بعدم الاستقرار وما مررت به فى 2020، إلا أنك من الشخصيات التى لا يخاف عليها أو على قراراتها، فأنت تتكيف مع جميع الأمور، بالإضافة لعثورك على مخارج لجميع المشكلات التي تواجهها وذلك على الصعيد المهني.

أما على الصعيد العاطفى فستتحسن صورتك وستجنى الحب والحظ والرزق ممن حولك، والنعيم سيكون من نصيبك في العام الجديد، وأضافت "جولى على" أنه في العام الجديد 2021 سيقوم صاحب برج الحوت بتنفيذ قراراته المؤجلة من العام الماضى، سواء فى العمل أو الحب، مع ظهور مرحلة جديدة وخلاقة فى حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة