تقارير يونانية.. مستقبل كوكا تحت التهديد فى أولمبياكوس بسبب كورونا

الخميس، 24 ديسمبر 2020 08:14 م
تقارير يونانية.. مستقبل كوكا تحت التهديد فى أولمبياكوس بسبب كورونا كوكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني، ينتظر معرفة موقف المهاجم المصري أحمد حسن كوكا للعودة للمشاركة في المباريات، بعد إصابته بفيروس كورونا، وذلك تمهيدا للتعاقد مه مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية، شهر يناير المقبل.

ذكر موقع "Sport Time" اليوناني، أن أولمبياكوس ينتظر الإعلان عن نتائج الاختبارات الأخيرة لكوكا، وإذا كان سيتمكن من العودة إلى للعب مع الفريق سريعًا أم ستتأخر عودته، حتى يبدأ النادي بالبحث عن مهاجم آخر في الميركاتو الشتوي.

وأضاف الموقع أن أولمبياكوس ويرغب في استعادة كوكا لياقته وعافيته سريعًا، من أجل المشاركة في المباريات، لكن في حالة لم يحدث ذلك، سيكون الهدف الأساسي لـ أولمبياكوس في الشتاء، التعاقد مع المهاجم.

وخاض كوكا هذا الموسم مع أولمبياكوس 10 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وكان مارتينيز مدرب فريق أولمبياكوس أكد سابقا أنه ينتظر تشخيص الطاقم الطبى للحالة الصحية للمهاجم المصرى، مؤكداً أنه وفقا لذلك سيتم تحديد مدى حاجة الفريق لتدعيمات فى الفترة المقبلة أم لا.

وأضاف مارتينيز، "نحن نتفهم أن هناك اهتماما بالانتقالات، لأن مستوانا ربما لم يكن دائما الأفضل، لكن اللاعبون مرهقون من كثرة المباريات".

ويغيب كوكا عن المشاركة مع أولمبياكوس فى الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لبعض المضاعفات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بيان أولمبياكوس، فى وقت سابق، أن ثنائى الفريق أحمد حسن كوكا وبرونو فيليبى سيغيبان عن تدريبات ومباريات الفريق، بسبب تعرضهما لبعض المضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن وضعهم الحالى جيد جدا، ولأسباب احترازية، يتم مراقبتهم من قبل الطاقم الطبى فى النادى ويخضعون لفحوصات خاصة، ومن المتوقع عودتهم إلى النشاط التنافسى الكامل فى بداية العام.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى الشهر الماضى، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة