أكرم القصاص - علا الشافعي

سانتو قبل مواجهة مورينيو: فيريرا أكثر من تأثرت به

الخميس، 24 ديسمبر 2020 07:24 م
سانتو قبل مواجهة مورينيو: فيريرا أكثر من تأثرت به سانتو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف وولفرهامبتون نظيره توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل، على ملعب "مولينيو"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء خاص بين المديرين الفنيين البرتغاليين نونو سانتو، مدرب الذئاب وجوزيه مورينيو مدرب السبيرز.

وتحدث سانتو عن مواجهة مورينيو، والذي كان مدربه حين توج فريق بورتو بلقب دوري أبطال دوري أبطال أوروبا موسم 2003-2004.

وقال سانتو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": قال نونو لشبكة سكاي سبورتس: "مورينيو كان له تأثيرا كبيرا، لقد كان مصدر إلهام لي".

وعن أكثر المدربين الذين أثروا في تكوين شخصية سانتو، أكد مدرب وولفرهامبتون، أن جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك هو الأكثر تأثيرا في مسيرته، حيث قال :"فيريرا كان له التأثير الكبير علي، تأثير كبير للغاية، فيريرا هو المدرب المُلهم بالنسبة لي".

وتابع سانتو قائلا :"هو كان أول مدير فني أراني حقا كيف تُدار التدريباتالتدريبية وكيف يحدث الأمر بالطريقة الصحيحة، كان لدينا العديد من الحوارات السابقة حول ذلك، كان الأمر ممتعا للغاية أن نتحدث لساعات وساعات عن كرة القدم وأسلوبها".

وحقق فيريرا التاريخ وأصبح أول مدرب يحقق لقب الدوري البرتغالي 3 مواسم على التوالي، وذلك مع فريق بورتو، إلى جانب لقب كأس البرتغال مرتين والسوبر مرة، في فترة رائعة للفريق البرتغالي.

كما توج فيريرا صاحب الـ74 عاما مع الزمالك بالثنائية في موسم 2014-2015، حث فاز الفريق بالدوري والكأس.

سكاي سبورت
سكاي سبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة