أكرم القصاص - علا الشافعي

موقف بطولى.. لحظة إنقاذ شاب لأخته من حادث سيارة فى البرازيل.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:00 ص
موقف بطولى.. لحظة إنقاذ شاب لأخته من حادث سيارة فى البرازيل.. فيديو وصور شاب ينقذ اخته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لقطة بطولية توقف القلب أنقذ شاب أخته البالغة من العمر ثلاث سنوات من اصطدامها بسيارة بعد أن ركضت عبر الطريق دون أن تنظر للسيارات المارة، وقد خاطر الصبى البالغ من العمر 15 عامًا، من مدينة روندونوبوليس فى البرازيل، بحياته لإبعاد شقيقته عن الطريق فى الوقت المناسب، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأفادت الصحيفة أنه تم تسجيل لقطات لعملية الإنقاذ البطولية على كاميرا مراقبة أحد المتاجر، بينما كان أفراد الأسرة يتسوقون، وظهرت الطفلة فى الفيديو لحظة خروجها من المتجر وقطعت الطريق لتقف بجانب شخص ما على دراجة نارية، كما خرج شقيقها وفتاة أخرى أكبر منها من المتجر وكانا ينتظران مرور السيارات للعبور قبل أن تفاجئهم الفتاة الصغيرة بعبور الطريق دون توخى الحظر لاعتقادها أن الطريق فارغ من السيارات، وهنا تدخل شقيقها فى الوقت المناسب لإنقاذها.

شاهد لحظة انقاذ شاب اخته من الاصطدام بسيارة في البرازيل (2)
 

شاهد لحظة انقاذ شاب اخته من الاصطدام بسيارة في البرازيل (3)

من جهته قال مالك المتجر أليكس دا سيلفا ماركيز، لوسائل إعلام محلية: "لم نكن ندرك حجم ما حدث فى الخارج وما قام به الشاب، لكن عندما أفرغت الكاميرات، بكيت لأن الشاب أنقذ حياة الفتاة.. لقد كان عملا سينمائيا بطوليا تلك الفتاة ولدت من جديد"، وأوضح أن أسرة الفتاة كانت تتسوق فى متجره وقت الحادث، وتابع "لم أر قط شيئًا مثله، هو بطل".

شاهد لحظة انقاذ شاب اخته من الاصطدام بسيارة في البرازيل (1)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة