موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:56 ص
موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم والقنوات الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، نظيره غرناطة على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا، ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، على قناة beIN Sports HD 1.

ويتطلع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إلى إستمرار سلسلة الإنتصارات للمباراة السادسة على التوالي ضد غرناطة، بعد ان حقق الفوز في 5 مباريات دفعته لوصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب.

ويستهدف زيدان إلى الحفاظ على إستقرار فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني، بعد أن مّر بسلسلة من التخبط في النتائج، وهو ما كان يهدد مستقبله بشكل محلوظ داخل سانتياجو برنابيو.

وأشاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، بما يقدمه غرناطة في الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم.

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، "مواجهة غرناطة مهمة للغاية لأنه فريق يمر بموسم جيد للغاية، ونحن نعرف ما الذي علينا القيام به ضد خصم صعب للغاية وعلينا أن نكون مستعدين".

أضاف المدرب الفرنسي، "لا توجد مباراة سهلة في هذا الدوري خاصة مباراة غرناطة، لأنه فريق ينافس بشكل جيد للغاية وهم جيدون جدًا".

وحول الإنتقادات التي توجهت للحكام بعد تجاهل لمسة يد على راموس في مباراة إيبار الأخيرة بالدوري الإسباني، قال زيدان، "التعليقات على التحكيم في مبارياتنا أمر مزعج لأنني لم أتحدث عنه في مباريات الخصوم".

أكمل المدير الفني للريال تصريحاته، "الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة والحكام لديهم مهمة صعبة ومعقدة وأرفض التعليق على كلام كومان – مدرب برشلونة - لدينا مباراة مهمة للغاية ونفكر فقط في هذه المباراة".

وأكد زيدان على غياب الكرواتي لوكا مودريتش عن ريال مدريد أمام غرناطة، قائلاً، "اللاعب لم يشارك اليوم في التدريبات مع المجموعة وسيحصل على راحة من المباراة بعد شعوره ببعض الإرهاق".

أنهي مدرب ريال مدريد تصريحاته، معلقاً على الإنتقادات التي تلقاها بسبب عدم تطبيق سياسة المداورة في الملكي، قائلاً، "عندما أقوم بها اتلقى انتقادات وعندما لا أقوم يكون الأمر نفسه، انا اعتمد على كافة اللاعبين وأقوم بما يجب مع اللاعبين في المباريات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة