انستجرام نجوم الكرة.. ابتسامة محمد صلاح.. واحتفالية ريال مدريد بالكريسماس

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. ابتسامة محمد صلاح.. واحتفالية ريال مدريد بالكريسماس محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ابتسامة محمد صلاح

نشر نجمنا المصرى محمد صلاح صوره مبتسما على حسابه بموقع "إنستجرام" دون أن يكتب أى تعليقات، وتأتى هذه الصورة بعد الأنباء العديدة التي انتشرت على مدار الساعات الماضية برغبة النجم المصرى فى الرحيل عن صفوف ناديه ليفربول الصيف المقبل.

محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب فى 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جالك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على انستجرام

 

احتفالية ريال مدريد بالكريسماس

احتفل نادي ريال مدريد بأعياد الميلاد بفيديو مبهج نشره على حسابه بموقع "انستجرام" يظهر فيه أسطورة النادي روبرتو كارلوس مع عدد من لاعبى الجيل الحالي منهم رفائيل فاران وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور وتوني كروس وفريق السيدات والسلة بالنادي الملكي.

ريال مدريد يعيش روح معنوية مرتفعة بعد الفوز على إيبار 3-1 في الدوري الاسباني والعودة مجددا للدفاع عن لقب الدوري الاسباني بقوة.

 

 

فيرمينو يحتفل بذكرى التتويج بمونديال الأندية

نشر البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي صورة ظهر خلالها ممسكا بكأس العالم للاندية التي حصد الريدز لقبها العام الماضي، وهي المرة الوحيدة التي توج فيها البرازيلي ورفاقه باللقب وكتب فيرمينو: "عام مضى".

فيرمينو يعيش أفضل حالاته في الفترة الحالية بعد تسجيل هدف الفوز القاتل على توتنهام بالدوري 2-1 ، قبل أن يسجل ثنائي ثنائية ويصنع هدفًا في الفوز الكبير على كريستال بالاس 7-0 السبت الماضي.

فيرمينو
فيرمينو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة