مراسل لـ"جونسون": أمى تريد معرفة لماذا لا تمشط شعرك؟.. ويرد: أبذل قصارى جهدى معه

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:18 ص
مراسل لـ"جونسون": أمى تريد معرفة لماذا لا تمشط شعرك؟.. ويرد: أبذل قصارى جهدى معه بوريس جونسون
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون عن قصة شعره وأصر على أنه يقوم بتمشيط شعره بعد اتهامه بأنه يتركه دون تهذيب بحيث لا يمكنه تمثيل البلاد، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقال متحدثًا في رحلة إلى مانشستر الكبرى قبل أيام، بعد تعليق من مراسل قال له إن والدته تحث رئيس الوزراء على "تمشيط شعره" لأنه "يمثل البلاد، وشعره الأشقر يطير بفعل الرياح إنه "يبذل قصارى جهده أنه أمر يتعلق بطبيعة شعرى".

وقال الصحفي في مقابلة مع جونسون أثناء زيارته لمنشأة تدريب "أوبنزون" في بولتون: "شعرك دائمًا في كل مكان وأمى تريد أن تعرف السبب، ليجيب جونسون ضاحكًا: "يمكنني أن أخبرك أنني أمشط شعري - لدي مشط في مكتبي - يرجى إعطاء والدتك أطيب تمنياتي بعيد الميلاد والاعتذار عن شعري وأبذل قصارى جهدى معه."

وقال المصممون البريطانيون، إن قصة شعره تشبه "وعاء الحلوى" وتعد "جريمة" بحق الموضة لعام 2020 ويبدو أن خطيبته كارى ربما هى من قصت شعره بمقص المطبخ.

واعترف مساعدو رئيس الوزراء لـ "ديلى ميل" بأن خصلات شعر جونسون خرجت عن نطاق السيطرة لأنه يركز على زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا ومفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة