أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال سوسيداد يمدد تعاقد مديره الفني حتى 2023

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:56 م
ريال سوسيداد يمدد تعاقد مديره الفني حتى 2023 إيمانويل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، اليوم الأربعاء، تمديد عقد مديره الفني ايمانويل الجواسيل حتى صيف 2023، بعد النتائج الرائعة التي حققها المدير الفني مع الفريق الباسكي خلال الموسم الحالي، وأيضا في الموسم السابق.

ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز الثالث في الموسم الحالي في الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، على الرغم من خسارة الفريق في آخر 3 مباريات، ومن قبلها التعادل في 3 مواجهات متتالية، ليفضل في تحقيق الفوز بآخر 6 جولات من الليجا.

كما قاد المدير الفني، فريق ريال سوسيداد إلى التأهل لدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث سيواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في هذا الدور خلال شهر فبراير المقبل.

وكان ريال سوسيداد قد تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، أمام غريمه الباسكي أتلتيك بيلياو، قبل أن تؤجل المواجهة إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا، كما سيلعب الفريق في منافسات كأس السوبر الإسباني، شهر يناير المقبل.

ويستعد فريق ريال سوسيداد لخوض مواجهة أتلتيك بيلياو يوم الخميس 31 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة