أحدث ابتكارات مصممى الأزياء.. فساتين من المسامير وأسلاك الكهرباء.. صور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:55 م
أحدث ابتكارات مصممى الأزياء.. فساتين من المسامير وأسلاك الكهرباء.. صور مصممة الأزياء مع أحد الفساتين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدعت مصممة أزياء تايوانية تدعي وانج لي-لينج، تبلغ من العمر 36 عامًا، فى تصميم عدد من الفساتين التي استخدمت بها إعادة تدوير الأسلاك والمسامير القديمة المستخدمة من أجل الحصول على موديلات جديدة ومختلفة، حيث تقوم وانج بتنظيف مقالب القمامة وتأخذ منها القطع الصغيرة من المعادن والأسلاك لتضيف ذوقا إضافيا لملابسها.

مصممة الأزياء
مصممة الأزياء
 
 
فستان بالمسامير
فستان بالمسامير

 

وقالت مصممة الأزياء التايوانية: "على سبيل المثال، توجد مواد كثيرة تخلصت منها محطة الكهرباء الرئيسية، في المدينة، واستُخدمت هذه المواد لأكثر من 20 أو 30 عاما على الأقل، ومن ثم فإن لونها أو الإحساس الذي تعطيه لك يختلف عن المادة الجديدة"، وذلك وفقا لشبكة سكاي نيوز.

صورة أخري
صورة أخري

 

وقامت وانج، "بوضع الأسلاك والمواد الأخرى على الفساتين وقطع ملابس أخرى مما منحها إحساسا مستقبليا وجذبت المهتمين بالموضة الغريبة، في عروض الأزياء".

rk_wangliling_211220
 تصميم احد الفساتين
 

 

وكانت تايوان قد نظمت أسبوع تايبه للموضة في أكتوبر مع بث عروض مباشرة في الوقت الذي تم فيه إلغاء الكثير من الأحداث العالمية، أو نقلها لتصبح عبر الإنترنت بسبب جائحة كوفيد-19، في شهادة على نجاح جهود تايوان للسيطرة على انتشار المرض.

فيما انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية حملات التوعية بمخاطر تصرفات الإنسان ومخلفاته على غيره من الكائنات الحية، وتأثيرها على انقراض بعضها، الأمر الذى دفع العديد من النجوم حول العالم لتبنى القضية ومحاولة توعية غيرهم بها، وشاركت العديد من الفنانات فى حملة التوعية تلك بطريقتهن الخاصة، التى اعتمدت فى كثير من الأحيان على ارتداء ملابس معاد تدويرها ومصنعة من المخلفات البلاستيكية أو الورقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة