أكرم القصاص

الأميران هارى ووليام يتبادلان الهدايا فى "هدنة عيد الميلاد".. اعرف القصة

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 05:18 م
الأميران هارى ووليام يتبادلان الهدايا فى "هدنة عيد الميلاد".. اعرف القصة هارى وميجان وكيت ووليام
كتبت ت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشير كثير من التقارير الصحفية إلى التوترات بين الأمير هارى دوق ساسكس، وشقيقه الأمير وليام دوق كامبريدج، والتى زادت حدتها  بعد خروج الأمير هارى من العائلة الملكية البريطانية، ولكن على الرغم من ذلك فإن دوق كامبريدج ودوق ساسكس تبادلا الهدايا لعائلاتهما هذا العام في إشارة إلى "هدنة" عيد الميلاد.

وأفادت صحيفة "ذا صن"، أن الأمير هاري، البالغ من العمر 36 عامًا، وميجان ماركل، البالغة من العمر 39 عامًا، أرسلوا هدايا إلى الأمير ويليام، البالغ من العمر 38 عامًا، وعائلته بعد رحلة تسوق إلى متجر حصري بالقرب من سانتا باربرا.

 

ويُزعم أن ميجان ماركل دوقة ساسكس أضافت لمسة شخصية باستخدام مهاراتها في الخط لكتابة رسائل لأبناء الأمير وليام، جورج سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمسة أعوام، والأمير لويس، عامان، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وادعى كاتب السيرة الملكية أندرو مورتون، الذي كتب عن القصة الحقيقية للأميرة ديانا: "أرسل هاري هدايا إلى ويليام وكيت وأن الخط كان فكرة وتنفيذ ميجان"، وأضاف أن دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما 38 عامًا، أرسلا أيضًا هدية إلى الأمير هاري وميجان وابنهما البالغ من العمر 17 شهرًا، أرشي، فيما امتنع قصر كنسينجتون عن التعليق على الأمر.

 

ومن جهة أخرى، كانت قد زعمت مصادر مهتمة بشأن العائلة المالكة البريطانية، أن الجمهور "سيرى المزيد من الأمير هارى وميجان ماركل فى عام 2021"، مشيرين إلى أن ظهورهما، سيكون بطريقة تتماشى أكثر مع من هم وحقيقتهم، بعيدا عن أدوارهم الملكية العاملة.

ويعيش الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، حاليًا في قصرهما الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى كاليفورنيا مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، بعد أن تراجعا عن الخدمة الملكية في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشف المطلعون الآن أن الزوجين "متفائلين ومتحمسين'' بحلول عام 2021، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرين إلى أن جائحة كوفيد 19، منعتهما من التواجد على الأرض، والتواجد مع الناس أكثر كما خططوا، خلال بداية حياتهما الجديدة بعيدًا عن العائلة المالكة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة