تقرير: هارى وميجان ماركل سيظهران بشكل مكثف مع الجمهور خلال 2021

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 01:00 م
تقرير: هارى وميجان ماركل سيظهران بشكل مكثف مع الجمهور خلال 2021 الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت مصادر مهتمة بشأن العائلة المالكة البريطانية، أن الجمهور "سيرى المزيد من الأمير هارى وميجان ماركل فى عام 2021"، مشيرين إلى أن ظهورهما، سيكون بطريقة تتماشى أكثر مع من هم وحقيقتهم، بعيدا عن أدوارهم الملكية العاملة.

ويعيش الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، حاليًا في قصرهما الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى كاليفورنيا مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، بعد أن تراجعا عن الخدمة الملكية في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشف المطلعون الآن أن الزوجين "متفائلين ومتحمسين'' بحلول عام 2021، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرين إلى أن جائحة كوفيد 19، منعتهما من التواجد على الأرض، والتواجد مع الناس أكثر كما خططوا، خلال بداية حياتهما الجديدة بعيدًا عن العائلة المالكة.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

 

وأخبرت المصادر كاتي نيكول المحررة الملكية فانيتى فير، "سنرى المزيد منهم وبطريقة مختلفة عن الطريقة التى رأيناهم بها كأفراد من العائلة المالكة، سيكونون أكثر انسجامًا مع من هم والطريقة التى يريدون العمل بها من الآن فصاعدًا.

 

وفى سياق آخر قالت وسائل إعلام بريطانية إن الأمير هارى سيقاضى ناشرى صحيفة بريطانية بتهمة التشهير لينضم بذلك إلى زوجته ميجان التى تقاضيهم بشكل منفصل بسبب انتهاك حقوق الطبع وحماية البيانات.

 

وأحجم متحدث باسم هارى حفيد الملكة إليزابيث عن التعليق. ولم يتسن الوصول إلى أسوشيتد نيوزبيبرز التي تنشر صحيفة ميل أون صنداى.

 

وتقول التقارير المنشورة في عدد من الصحف البريطانية إن محامى هارى رفع قضية تشهير فى نهاية نوفمبر بسبب مقال نشرته صحيفة ميل أون صنداى في أكتوبر.

 

وقال المقال إن الأمير لم يعد على اتصال بوحدة قوات خاصة في البحرية البريطانية والتي كان له علاقة رسمية بها خلال فترة عمله بالبحرية، منذ تنازله عن واجباته الملكية فى وقت سابق من العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة