أكرم القصاص - علا الشافعي

والد زوج عبير بيبرس: غيرت ملابسه بعد الجريمة وادعت وفاته طبيعيا.. فيديو

السبت، 19 ديسمبر 2020 03:59 م
والد زوج عبير بيبرس: غيرت ملابسه بعد الجريمة وادعت وفاته طبيعيا.. فيديو الممثلة عبير بيبرس-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال والد زوج الممثلة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها داخل شقته بمنطقة البساتين، إن المتهمة كانت تخطط لقتله وأعدت تقارير تفيد بأنه مريض قلب، مشيرا إلى أنها كانت تسير فى إنهاء إجراءات دفنه على أن الوفاة طبيعية يوم الحادث لولا أنه أبلغ الشرطة عن الحادث.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع ، أن أقوال الخادمة فى التحقيقات كشفت أنها شاهدت المجنى عليه "عمرو"، يخرج من باب غرفتها ويضع يده على قلبه ثم سقط على الأرض وطلب منها كوب مياه.
 
 
وأشار إلى أن الخادمة أكدت أقوالها بتحقيقات النيابة ، أن المتهمة دائمة التعدى بالضرب على زوجها ، وأنها فى يوم الجريمة طلبت منها تجميع الزجاج المكسور ومسح الدماء ، ثم غيرت ملابس زوجها المجنى عليه، واتصلت بشقيقتها التى حضرت للشقة، مشيرة إلى أنها أرسالت رسالة صوتية لشقيقتها من الخوف تستغيث بها. 
 
وأشار الحاج سيد إلى أنه يوم الحادث، تلقى اتصالا من المتهمة تدعى أن ابنه فارق الحياة فى شقته وأن الوفاة طبيعية، بل وصل بها الأمر إلى أنها طلبت له مغسل ومفتش صحة لاستكمال إجراءات الدفن، مشيرا إلى أنه وصل شقة ابنه فى منطقة البساتين، ووجد المجنى ابنه عمرو على سريره، ولا يوجد عليه آثار دماء لكنه مصاب بجروح فى رأسه وقدمه، مؤكدا أنه عندما وصل الشقة كان ابنه مقتولا من فترة والمتهمة زوجته طلبت له الإسعاف لنقله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة