أكرم القصاص - علا الشافعي

نص التحقيقات مع الفنانة عبير بيبرس.. قتلت زوجها واتصورت سيلفى مع جثته وهى تخرج لسانها.. الخادمة تعترف: "المجنى عليه قالى عايز أشرب وهو بينزف".. وتؤكد: "المتهمة قالتلى ادخلى أوضتك وامسحى الدم واتخلصى من الهدوم"

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 12:32 م
نص التحقيقات مع الفنانة عبير بيبرس.. قتلت زوجها واتصورت سيلفى مع جثته وهى تخرج لسانها.. الخادمة تعترف: "المجنى عليه قالى عايز أشرب وهو بينزف".. وتؤكد: "المتهمة قالتلى ادخلى أوضتك وامسحى الدم واتخلصى من الهدوم" عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أوراق قضية الممثلة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين عن مفاجأة وتفاصيل مثيرة، بعد أن قررت النيابة العامة إحالتها إلى محكمة الجنايات، ووجهت لها تهمة القتل العمد. 

 

خحخخ
 
المجني عليه

وكشفت التحقيقات مع المتهمة عبير نجيب الشهيرة بـ"عبير بيبرس"، أنها تعرفت على المجنى عليه عن طريق أحد أصدقائها، واتفقا على الزواج، ثم بدأت المشاكل تدخل بينهما، بسبب علم المتهمة بأن المجنى عليه كان متزوجا من قبل، وطلبت منه أن يطلق زوجته السابقة.

 

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنه في صباح يوم الحادث، طلبت منه الطلاق وحاول المجنى عليه مصالحتها، وفى ظل الإلحاح قال لها زوجها: "خلاص نلبس وننزل نروح عند المأذون"، ودخل الغرفة لجمع ملابسه، وكان هناك لوح زجاج على السرير، مشيرة في التحقيقات، إلى أن "النقاش اشتد بيننا فقام زوجى المجنى عليه بصفعي على وجهى، فبصقت عليه، ثم ألقى الحقيبة بشدة على اللوح الزجاجي، فانكسر وأصبت  في يدى وأنا بسند يدى على السرير، فتوجهت للحمام لغسل يدى وعندما عدت للغرفة، فوجئت بالمجنى عليه ينزف ويسقط على الأرض خارج الغرفة، وطلب منى شرب المياه، ووجدت جرحا صغيرا في صدره فطلبت من الخادمة قطن لوقف النزيف"، قائلة: "فعلا النزيف وقف عشان الجرح صغير وقلعت هدومه عشان اعرف أوقف النزيف وغيرت ولبسته تيشرت لونه أحمر".

 
38290-WhatsApp-Image-2020-07-12-at-11.53.10-AM

 

وأضافت فى التحقيقات، أن المجنى عليه قال لها: "اطلبى الإسعاف" وعندما اتصلت بالإسعاف تأخرت ساعتين للحضور، ما دفعني للاتصال  بصديق اسمه "وليد" الذى حضر للشقة، وعندما شاهد "عمرو" ملقى على الأرض أسرع لإحضار سيارة الإسعاف، قائلة: "سألونى لو تعبان عنده مرض قولتهم قلبه تعبان وبعد كده جه مفتش الصحة وعمل تقرير بأن الوفاة طبيعية، وكانت معها تقارير طبية مزورة تثبت أن زوجها مريض بالقلب، لكن والد زوجى "عمرو" اعترض على التقرير وأبلغ الشرطة وخدونا كلنا على القسم.

 

وبسؤال المتهمة في تحقيقات النيابة عن علاقتها بالمجنى عليه، أفادت بأنها كانت مطلقة، وتعرفت على "عمرو" وتزوجته في شهر مايو 2019 ولم تنجب منه أطفالا، وأن الخلافات بدأت بينهما عندما علمت بزواجه من سيدة أخرى، وبسؤالها عن الطبيعة المالية في عقد الزواج أجابت المتهمة: "هو ادانى مهر 680 جنيها والمؤخر مليون جنيه".

 

وبمواجهتا بأقوال "الخادمة" بأنها اعترفت بأنك طلبتي منها التخلص من "الفانلة" الداخلية المتسخة بالدماء والتخلص من الزجاج، أجابت: "محصلش ممكن تكون البنت الشغالة فهمت غلط ورمتهم بره".

 

39606-281 (1)

 

وبسؤالها عن سبب تغير ملابس المجنى عليه وارتدائه تيشرت لونه أحمر، أجابت المتهمة: "أنا قلعت هدومه عشان أغير على الجرح، ولبسته عشان الإسعاف هتيجى تاخده للمستشفى"، وبالنسبة عن سبب لون التيشرت أحمر، أجابت المتهمة: "اللى لقيته في وشى".

 

وبمواجهة المتهة بالحرز رقم 19855، وهو عبارة عن هاتف محمول المتهمة وبتفريغه تبين وجود صورة بتاريخ يوم الحادث، التقطتها المتهمة لنفسها ويظهر فيها المجنى عليه ملقى أرضا على ظهره، ويرتدى "تيشرت لون أحمر" وتظهر المتهمة في الصورة وهى تخرج لسانها عقب وفاته، أجابت المتهمة: "مكنتش مصدقه أنه مات بعد الإسعاف ما قالتلى إنه توفى"، وبسؤال المتهمة بأن توقيت التقاط الصورة قبل حضور سيارة الإسعاف أجابت: "معرفش"، ولم تجيب المتهمة عن سؤال النيابة حول إصابة المجنى عليه قائلة: "معرفش".

 

47135-159430760769580800

 

وتبين من التحريات أن المتهمة كانت ترتدى ملابس أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف، بينما كشفت أقوال الشاهدة الرئيسية في الحادث "هالة" وتعمل "خادمة"، بأنها كانت تعمل عند المجنى عليه وزوجته قبل الحادث بشهرين، وكانت المتهمة دائمة التشاجر مع زوجها "عمرو"، وتعتدى عليه بالضرب في بعض الأوقات، مشيرة إلى أن يوم الحادث شاهدت المجنى عليه يخرج من الغرفة وينزف دماء ثم سقط على الأرض، وأثناء وهو ملقى على الأرض، قال لى: "عطشان عايز اشرب مياه"، فأسرعت وأحضرت له المياه، وشاهدت الدماء تنزف من يده، وقال لى: "أنا هاموت خلاص روحى صوتى عشان حد يلحقك منها"، مشيرة إلى أن المتهمة طلبت منها الابتعاد عن زوجها المجنى عليه، والجلوس في غرفتها وتجميع الزجاج ومسح الدماء من على الأرض وملابس المجنى عليه و"جوانتى" والتخلص منهم، مشيرة إلى أنها طلبت منها إحضار "مروحة" ثم اتصلت بشقيقتها.  

 
108931-5-45-1200x675
 
27201-عبيرررررررررررررررررررررررررر
 
 
WhatsApp Image 2020-12-18 at 10.57.01 AM
WhatsApp Image 2020-12-18 at 10.57.02 AM (1)
WhatsApp Image 2020-12-18 at 10.57.02 AM (2)
WhatsApp Image 2020-12-18 at 10.57.02 AM (3)

وقررت نيابة البساتين إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من والد المجنى عليه يحمل رقم 5598 لسنة 2020، لإدارة البحث الجنائى بالقاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير إدارة البحث الجنائى، ، مفادة وفاة نجله "عمرو س س ع" 42 سنة صاحب شركة بترول، واتهم زوجة نجله "عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ"عبير بيبرس" 35 سنة ممثلة بقتله.

وعلى الفور انتقل، ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، وبسؤال المبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة نجله تخبره بوفاته وفاة طبيعية، وبوصوله وفحص جثته تبين أن المتوفى فارق الحياة وبصدره جرح غائر بعمق 7 سم، واتهموها بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة المجنى عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة