اعرفى إزاى تلبسى القطيفة على طريقة الأميرات.. كيت وديانا الأفضل

السبت، 19 ديسمبر 2020 09:00 ص
اعرفى إزاى تلبسى القطيفة على طريقة الأميرات.. كيت وديانا الأفضل الاميرات بالفساتين القطيفة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل أنت بحاجة إلى إلهام لأزيائك خلال سهرات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة؟ بالطبع لا يوجد اختيار يفوق سحر الفساتين القطيفة، فهى خيار فخم محبوب من قبل العائلة المالكة،على مر السنين رأينا أمثال الأميرة ديانا ، ودوقة كامبريدج ، ودوقة ساسكس ،يرتدين فساتين بقصات مختلفة من القطيفة.

ولظهور مميز  مميزة بالفساتين القطيفة استهلمى إطلالتك من الأميرات، وفى التقرير التالى تعرفى على أبرز إطلالات لهن بالفساتين القطيفة بألوانها المختلفة وفقا لموقع مجلة "hello":

دوقة كامبريدج:
 

بدت دوقة كامبريدج ، مذهلة في ثوب أسود مخملي بدون حمالات من ألكسندر ماكوين، وقد ارتدت هذا الفستان المميز لحضور حفل توزيع الجوائز في متحف الحرب الإمبراطوري في ديسمبر 2011.

كيت ميدلتون بفستان أسود
كيت ميدلتون بفستان أسود

 

وأثناء وجودها في السويد في جولة ملكية في يناير 2018 ، ارتدت الدوقة كيت فستانًا أزرق قطيفة من تصميم Erdem ، تميز الفستان الحلو متوسط ​​الطول بأكمام على شكل الجرس وتم عرضه على المنصة خلال عرض العلامة التجارية لخريف وشتاء 2017-2018 في أسبوع الموضة بلندن.

كيت بفستان قطيفة أزرق
كيت بفستان قطيفة أزرق

 

وأثناء انتظار وصول الأمير لويس في عام 2017 ، خرجت كيت في المهرجان الملكي السنوي للذكرى في رويال ألبرت هول في لندن، واختارت معطفًا من القطيفة أسود من Catherine Walker مع أزرار سواروفسكي البراقة.

كيت بجاكيت قطيفة
كيت بجاكيت قطيفة

 

دوقة ساسكس
 

ارتدت ميجان فستان من القطيفة من تصميم كلير وايت كيلر، وهى المصممة المفضلة لميجان عندما وصلت إلى الأكاديمية الملكية للفنون في عام 2018.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

الأميرة ديانا
 

من أكثر إطلالات ديانا شهرةً هذا الفستان، والذي ارتدته الملكة في رحلة إلى ألمانيا في عام 1987، و يُعرف الفستان باسم "فستان ترافولتا" لأن ديانا ارتدته أيضًا عندما صعدت إلى ساحة الرقص في حفلة بالبيت الأبيض عام 1985 وأدت رقصتها الشهيرة مع الفنان جون ترافولتا.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

كما ارتدت الأميرة ديانا فستان السهرة القطيفة باللون العنابي ، مع معطفه المطرز على الذي ، خلال العرض الأول لفيلم Steel Magnolias في ساحة Leicester Square في عام 1990 ، ثم مرة أخرى في زيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية في عام 1992. الفستان البسيط له زخرفة في الخلف وأقرنته مع إكسسوارات بلون مماثل.

فستان باللون العنابى
فستان باللون العنابى

 

كما ارتدت أم الأمير ويليام ثوبًا من تصميم Victor Edelstein بأزرار من الأحجار الكريمة في العرض الأول لفيلم Dangerous Liaisons في عام 1989.

ديانا
ديانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة