TOP7.. الكينج لـ"اليوم السابع": أنا كويس.. ورد عبد الرحمن أبو زهرة على الرسالة

السبت، 19 ديسمبر 2020 08:18 ص
TOP7.. الكينج لـ"اليوم السابع": أنا كويس.. ورد عبد الرحمن أبو زهرة على الرسالة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمود حسن ، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وكانت البداية من خبر يهم محبي الفلك، فنحن على موعد قريب مع اقتران كوكبي ، المشتري وزحل يوم الإثنين المقبل، وهي الظاهرة التي سترى بالعين المجردة، ويمكن متابعتها مباشرة من مرصد حلوان.

 

كورونا غيرت الكثير من الأمور حول العالم، لكن في ألبانيا كان التغيير كبيرا، فأسعار لبن الحمير تضاعفت حوالي 10 مرات، بسبب الإقبال الكبير عليها، بحجة أنه يقي من فيروس كورونا.

 

ولعلكم تتذكرون أنجيلينا جولي الإيرانية، التي أجرت عمليات تجميل كثيرة لتشبه الفنانة أنجلينا جولي، لكنها تحولت لتصبح شبحا، ثم صدر ضدها حكم بالسجن 10 سنوات بتهمة إهانة الحجاب، لكن اليوم تم تخفيف الحكم، وأفرج عنها بعد 15 شهر من حبسها.

 

وللمرة الثانية على التوالي، يفشل منتخبنا للشباب في استكمال قائمته بسبب إصابات كورونا، وتم استبعاده من مباراة بطولة إفريقيا، بعد استبعاد أحمد نبيل كوكا ليصبح عدد لاعبينا 14لاعب فقط.

 

محمد صلاح مازال يحصد الألقاب، فهدفه في مرمى أتلانتا الإيطالي اختير كهدف شهر نوفمبر، وهذه المرة الثالثة على التوالي التي ينال فيها صلاح جائزة هدف الشهر.

 

الفنان عبد الرحمن أبوزهرة، رد على الانتقادات على عبارته "كاد الفنان أن يكون رسولا"، وقال إن "الرسول" هو حامل أي رسالة أو قيمة، لكن حامل الرسالة الإلهية هم "الأنبياء"

 

النجم محمد منير والذى أصبنا جميعا بالقلق على صحته هذا الصباح تواصل معنا في اليوم السابع، وطمأنا إنه بخير وبصحة جيدة، وطلب منا انتظار ألبومه الجديد باب الجمال.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة