أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. جراحة عاجلة لـ"أجاى".. حكومة جديدة بالكويت.. وأمطار غزيرة غدا.. فيديو

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 08:12 م
Top 7.. جراحة عاجلة لـ"أجاى".. حكومة جديدة بالكويت.. وأمطار غزيرة غدا.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وبدأت  Top 7أخبارها، بنفى الحكومة صحة إقرار زيادة جديدة على ضريبة القيمة المضافة على السلع الغذائية، وقالت إن كل الأخبار المنتشرة بخصوص هذا الموضوع هى مجرد إشاعات منتشرة، ويتم ترويجها فى نهاية كل عام.

 

كما تضمنت العناوين، تحديد وزارة الإسكان غدا الثلاثاء ميعاد لتسليم قطع أراضى العاملين بالخارج التى تم طرحها من فترة، وطالبت المتقدمين للحصول على الأراضى ضرورة متابعة البيانات التى يتم نشرها باستمرار.

 

وفى عناوين الأخبار العربية.. أمير الكويت أصدر مرسوم بتشكيل الحكومة الجديدة، وأقر المرسوم بتعيين وزيرا للنفط، ووزيرا للدفاع ووزيرا للمالية، بالإضافة لتعيين أحمد ناصر الصباح وزيرا للخارجية في الحكومة الجديدة.

 

كما جاء في top 7، تأكيد الصحة أنها فحصت حوالى مليون ونصف المليون طفل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للكشف المبكر عن ضعف السمع، التى انطلقت في سبتمبر الماضى.

 

وفى العناوين الفنية، طمأنت الفنانة مى كساب جمهورها على حالتها الصحية، وقالت إنها أصبحت أفضل بعد ما تعرضت لأزمة صحية الفترة الأخيرة، وحرصت على مشاركة جمهورها على إنستجرام كل جديد من أعمالها الفنية القادمة.

 

كما جاء فى «top 7».. أنه وسط حالة التقلبات الجوية التى نعيشها حاليا، قالت الأرصاد إن الثلاثاء والأربعاء سيكونا ذروة سقوط الأمطار، وحذرت أصحاب حساسية الصدر من الخروج والتعرض للرياح والأتربة المنتظرة.

 

وفى العناوين الرياضية.. سوف يخضع جونيور أجاى مهاجم الأهلى لجراحة فى وتر بجوار وتر إكيليس الفترة اقادمة بعد موافقة إدارة الأهلى على إجراء العملية داخل مصر ما سوف يتسبب فى غيابه من شهرين لـ3 شهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة