لوف: أهنئ كلوب على جائزة أفضل مدرب ولكن فليك من يستحقها

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 06:51 م
لوف: أهنئ كلوب على جائزة أفضل مدرب ولكن فليك من يستحقها لوف وفليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني التهنئة لمواطنه يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، على الفوز بجائزة أفضل مدير فيني في العالم لعام 2020، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الخميس، في مدينة زيورخ السويسرية، ولطنه أكد على استحقاق هانز فليك في الحصول على هذه الجائزة.

وكان فليك يتولى مساعدة يواكيم لوف خلال ادارته الفنية للمنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل، حيث حصد منتخب المانشافت لقب البطولة بالفوز على الأرجنتين بهدف في النهائي.

وقال لوف في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" :"تهانينا ليورجن كلوب، المدرب الاستثنائي، ولكن من المؤكد أنني كنت سأود أن أرى هانز فليك يحصل على الجائزة هذه المرة، لقد قضى موسمًا رائعًا وحقق نجاحًا غير مسبوق. نظرًا لعملنا السابق معًا ، أقدره كثيرًا".

وتابع لوف قائلا :"يورجن وهانز مدربان خاصان، بالنسبة لي، ليس من قبيل المصادفة أن روبرت ليفاندوفسكي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم ، أظهر ولا يزال يُظهر قدرته تحت إدارة هذين المدربين، ليفاندوفسكي يجسد المهاجم المثالي".

وواصل قائلا :"أنا سعيد بمانويل نوير وأود أن أهنئه نيابة عن الاتحاد الألماني والمنتخب الألماني، وتؤكد الجائزة أن قائدنا لا يزال في وضع خاص به، لم يغير مانويل لعبة حراسة المرمى لسنوات فحسب، بل طورها إلى مستوى جديد تمامًا، أنا متأكد من أنه سيواصل إثبات ذلك مع المنتخب الوطني العام المقبل".

واختتم مدرب منتخب الماكينات، قائلا :"تهانينا أيضًا لجوشوا كيميتش، الذي اختير في فريق العام، يتمتع جوشوا بعقلية جيدة بشكل لا يصدق وهو نموذج يحتذى به في كل ما يتعلق بالجهد والشخصية، نحن بحاجة إليه العام المقبل في بطولة اليورو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة