نابولي يعلن إصابة ميرتينز بالتواء فى الكاحل ويحدد فترة غيابه

الخميس، 17 ديسمبر 2020 05:43 م
نابولي يعلن إصابة ميرتينز بالتواء فى الكاحل ويحدد فترة غيابه ميرتينز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي نابولي الإيطالي، عن طبيعة إصابة نجمه دريس ميرتينز، والذى خرج مصابا في مواجهة إنتر ميلان أمس الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وانتهت بفوز النيراتزوري بهدف دون رد.

وأوضح نادي نابولي على موقعه الرسمي، أن ميرتينز، الذي تم استبداله أمس خلال مباراة إنتر ضد نابولي، خضع لاختبارات طبية في عيادة النادي، التي كشفت عن إصابة قوية من الدرجة الأولى/الثانية في كاحله الأيسر.

واشار النادي أنه سيتم إعادة تقييم حالة ميرتينز في غضون 3 أسابيع، وبدأت بالفعل إعادة التأهيل التي ستستمر في بلجيكا خلال فترة أعياد الميلاد.

وتعرض دريس ميرتينز مهاجم نابولي للإصابة، وغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 18 وشارك بدلا منه أندريا بيتانيا.

سجل النجم البلجيكي روميلو لوكو هدف انتصار الإنتر في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، عقب احتساب خطأ على الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس نابولي، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم في صدارة الهدافين بالمشاركة مع الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو.

بتلك النتيجة يحتل الإنتر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن غريمه ميلان المتصدر الذي تعادل مع جنوى 2-2، في حين يتواجد فريق نابولي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة