تحرير 61 مخالفة تموينية وضبط 100 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الإسماعيلية

الخميس، 17 ديسمبر 2020 10:52 م
تحرير 61 مخالفة تموينية وضبط 100 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الإسماعيلية اللواء شريف فهمى بشارة- محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين والتجارة الخارجية بالإسماعيلية حملات تموينية مكثفة للتفتيش على السلع التموينية والتأكد من صلاحيتها ، تحت إشراف، حامد إبراهيم، مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية، بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها بالإشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين ،وأسفرت الحملة عن تحرير 61 مخالفة، شملت 8 مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار، و14 مخالفة لعدم حمل شهادة صحية.

كما تم تحرير مخالفتان لسلع مجهولة المصدر، ومخالفتان شروط الترخيص، كما تم تحرير مخالفة لسلع منتهية الصلاحية، و4 مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات  و4 مخالفات لعدم أعطاء بون صرف للمواطن بالمخابز، مخالفة للتوقف عن الإنتاج، و4 مخالفات لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، ومخالفة  للتصرف في حصة الدقيق ومخالفتان لتجميع الدقيق.

وخلال الحملة التي قامت بها الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تم ضبط مخبز بحي أول لتجميعه 4 شكائر دقيق مدعم بهدف بيعها في السوق السوداء للتربح، كما تم ضبط مخبز أخر بالمحطة الجديدة لتصرفه في 5 شكائر دقيق محظور تداولها في الأسواق علي الرغم من أنها مخصصة للمخابز البلدية فقط.

وتمكنت الحملة من ضبط 10 كيلو جرام حلوي المولد النبوي منتهية الصلاحية بأحد المحلات بحي ثانٍ الإسماعيلية كما نجحت الحملة من ضبط 40 كيلو جرام من اللحوم التي تم ذبحها خارج المجازر وضبط 34 كيلو جرام لحوم بأحد المطاعم بحي أول منتهية الصلاحية ، كما تم ضبط مطعم بحي ثالث وبحوزته كميات من اللحوم بدون بيانات وعلامات تجارية تزن 16 كيلو جرام.

وشدد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية على استمرار هذه الحملات المفاجئة وفحص كافة السلع الغذائية للتأكد من صلاحية، مؤكدًا أن صحة المواطن هي أول أهتمامات الجهاز التنفيذي.

 

IMG_6312
مضبوطات اللحوم

 

IMG_6311
مضبوطات الدقيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة