قرعة السوبر الإسباني تجنب مواجهة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بنصف النهائي

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 08:10 م
قرعة السوبر الإسباني تجنب مواجهة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بنصف النهائي السوبر الاسباني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إجراء قرعة نصف نهائي كأس السوبر، غدا الخميس، فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، بتوقيت القاهرة، بمشاركة الرباعى ريال مدريد، برشلونة، ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو.

وكشف الاتحاد الإسباني عن إجراءات إجاء قرعة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بمشاركة ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، برشلونة الوصيف، وريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، طرفى المباراة النهائية كأس ملك إسبانيا، الموسم الماضى، والتى لم تلعب حتى الأن.

ولن يشهد نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مواجهة كلاسيكو بين الفريق الملكى والبارسا، بعد وضعهم فى المستوى الأول، بينما تم وضع كلا من ريال سوسيداد وبلباو، فى المستوى الثانى.

جدير بالذكر أن، مواجهتى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، سوف تلعبان يومى 13 و 14 من شهر يناير المقبل، على أن تقام المباراة النهائية، يوم 17 من نفس الشهر، حيث ستسضيف مدينة إشبيلية منافسات كأس السوبر هذا العام.

وكانت مدينة جدة السعودية، قد استضافت النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني، بشكله الجديد، وتوج ريال مدريد، باللقب على حساب جاره أتلتيكو مدريد، فى المباراة النهائية، بركلات الترجيح 4 – 1، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة