نقل السوبر الإسبانى لإشبيلية بعد رفض السعودية استضافته

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:47 م
نقل السوبر الإسبانى لإشبيلية بعد رفض السعودية استضافته ملعب السوبر الاسبانى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الاتحاد الإسبانى لكرة القدم على نقل مباريات كأس السوبر الإسبانى من المملكة العربية السعودية إلى مدينة إشبيلية، بسبب انعدام الأمن الذى يشكله وباء فيروس كورونا دوليًا، وتم إخطار الأندية الـ 4 المشاركة فى البطولة، بعد اقتراح من منظمين البطولة بتغيير الملعب، على الرغم من حقيقة أنهم وقعوا اتفاقية لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد الإسباني لاستضافة البطولة.

وذكرت صحيفة "EL PAIS" الإسبانية أن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم أبلغ الأندية الـ 4 المشاركة في بطولة في كأس السوبر الإسباني 2020-21 ، وهم "ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وريال سوسيداد"، رسميا بأن المنافسة لن تقام كما هو مخطط فى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية، لكنها ستقام فى الأندلس، في 13-14 يناير "نصف النهائى" و17 "النهائي".

نظرًا لاحتمال أنه في شهر يناير لن يسمح بحضور الجمهور في ملاعب كرة القدم وسيضطرون إلى إقامة المباريات بدون جمهور ، لذا فان السلطات السعودية تفضل عدم إقامة المسابقة في بلادهم مقابل العقد.

ويتفاوض الاتحاد الإسبانى مع عدد من الملاعب لاستضافة مباريات الدور قبل النهائي وستقام المباراة النهائية بالتأكيد يوم الأحد 17 يناير المقبل، على ملعب لا كارتوجا، طلبت قرطبة ومالاجا رسميًا استضافة المباريات وسيتم تحديد الاحتمالات في الأيام المقبلة.

يذكر أن المجلس العسكري الأندلسي توصل بالفعل إلى اتفاق مع الاتحاد الإسباني لاستضافة أربع نهائيات من كأس الملك "2020-23)" على ملعب لا كارتوجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة