ريال مدريد يحتفل بصورة نجومه عام 97 فى الذكرى 23 لتتويجه بكأس السوبر الإسبانى

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:48 ص
ريال مدريد يحتفل بصورة نجومه عام 97 فى الذكرى 23 لتتويجه بكأس السوبر الإسبانى فريق ريال مدريد عام 1997
كتب ـ محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأحد، الموافق 23 أغسطس، بمناسبة مرور 23 عامًا على ذكرى تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر الإسبانى 1997، ونشر النادى الملكى صورة نجومه فى ذلك الوقت وهم يحتفلون بكأس البطولة، وكتب فى تعليقه على الصورة التى نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ذكريات لا تُنسى.. كأس السوبر الإسبانى 1997.. 23/8/97".

 

يأتى هذا بعد يوم واحد من احتفال النادى الملكى بمناسبة مرور 19 عاما على ذكرى تتويجه بكأس السوبر الإسبانى السادس على حساب نادى ريال سرقسطة من خلال مباراتين أقيمت يومَى 19 و22 أغسطس 2001، حيث نشر الحساب الرسمى للنادى الملكى على "تويتر"، صورة الفريق صاحب التتويج وأحيا الذكرى، قائلا: "فى مثل هذا اليوم عام 2001 فزنا بكأس السوبر الإسبانى للمرة السادسة".

EgF0Gt2WoAA7Qzv
نجوم ريال مدريد يحتفلون بكأس السوبر الإسبانى عام 1997

 

ويشار إلى أن تقارير صحفية إسبانية، كانت قد كشفت عن نية إدارة ريال مدريد، فى منح راؤول جونزاليس، المدير الفنى لفريق الشباب فى النادى الملكى، فرصة تولى الإدارة الفنية للفريق الأول، كبديل للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان، فى حال رحيله عن تدريب الفريق فى أى وقت.

 

وذكرت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، أن راؤول، يحظى بثقة كبيرة داخل إدارة ريال مدريد، خاصة بعد نجاحه فى قيادة فريق شباب النادى، للوصول للمباراة النهائية، لدورى أبطال أوروبا، على مستوى الشباب، للمرة الأولى فى تاريخ النادى، بعد فوزه على فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بنتيجة 2 – 1، وأضاف التقرير الإسباني، أن إدارة النادى الملكى، تجهز نجم هجوم الفريق السابق، لقيادة الفريق الأول، كبديل محتمل للمدرب الفرنسى زيدان، فى حالى رحيله عن قيادة الميرنجى، فى أى لحظة.

1

 

وكان راؤول، صاحب الـ43 عاما، قد بدأ مسيرته الكروية، ضمن صفوف فريق ريال مدريد، إلى أن أصبح قائد الملكى، والذى خاض معه، 741 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 323 هدفا، وأنهى مسيرته مع فريق نيويورك كوزموس الأمريكي، فى عام 2015.

 

فيما يواجه ريال مدريد للشباب، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، فريق بنفيكا البرتغالى، الذى نجح فى تخطى فريق اياكس الهولندى، بنتيجة 3 – 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة