الأمير هارى يتجاهل تهنئة والده تشارلز بعيد ميلاده الـ72 عبر وسائل التواصل

الأحد، 15 نوفمبر 2020 02:40 م
الأمير هارى يتجاهل تهنئة والده تشارلز بعيد ميلاده الـ72 عبر وسائل التواصل هارى ووليام وزوجتيهما ووالدهما تشارلز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، أطيب التمنيات على وسائل التواصل الاجتماعي من جميع أفراد العائلة المالكة بمناسبة عيد ميلاده الـ72، أمس السبت، باستثناء نجله الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن "دوق ساسكس" لم يرغب في تهنئة والده علنا بعيد ميلاده، ورجح تقرير الصحيفة أن الأمير هاري وميجان ماركل، اللذان تخليا عن صفتهما الملكية في العام الحالي، أرسلا تهانيهما للأمير تشارلز بشكل خاص.

وكانت تقارير ذكرت مؤخرا أن الأمير تشارلز حزين لعدم رؤية حفيده "آرتشي" نجل الأمير هاري وميجان ماركل منذ أكثر من عام، بعد انتقال والديه إلى الولايات المتحدة، فيما كان قد شارك الحساب الرسمي لملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، صورة بالأبيض والأسود لنجلها الأمير تشارلز وقتما كان مازال مولودا في حجرها.

كما شارك دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، تهانيهما على موقع "إنستجرام" بمشاركة صورة للأمير تشارلز ضاحكا، وهو يرتدي سترة كريمية وأوسمة عسكرية.

ليبلبي

وسبق أن قالت إنجريد سيوارد، الخبيرة الملكية، إن العلاقة الممزقة بين الأمير هاري والأمير وليام "لن يتم إصلاحها أبدًا" ما لم يحدث انفصال عن زوجتيهما، ميجان ماركل، وكيت ميدلتون، وأخبرت إنجريد سيوارد  رئيسة تحرير مجلة ماجستي،  بأنها تخشى أن الضرر الذي لحق بعلاقة الأخوين لا يمكن إصلاحه، خاصة بعد قرار الأمير هارى دوق ساسكس الابتعاد عن الحياة الملكية مع زوجته ميجان ماركل ، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة