هل ينتقل لوكاس توريرا الى الدوري الإيطالي.. تقارير إسبانية ترجح

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 02:30 ص
هل ينتقل لوكاس توريرا الى الدوري الإيطالي.. تقارير إسبانية ترجح لوكاس توريرا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير إسبانية انتقال لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا الى الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والرحيل عن صفوف أتليتكو مدريد الإسباني بعد ابتعاد اللاعب عن اهتمامات المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وانتقل لوكاس توريرا الى الدوري الإسباني معاراً من آرسنال الإنجليزي بعد تأكد المدرب أرتيتا من حاجته لجهود اللاعب بعدما استطاع الدولي المصري محمد النني اثبات أحقيته في التواجد بتشكيلة المدفعجية خلال الموسم الحالي.

وربطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة بين لوكاس توريرا وأندية فيورنتينا وتورينو وذلك بعدما شارك اللاعب في مباراتين فقط أساسياً في الدوري الإسباني من أصل تسعة بالكامل بواقع مشاركة في 219 دقيقة.

ووصفت الصحيفة أداء اللاعب مع فريقه الحالي أتليتكو مدريد بالمخيب للأمال خاصة وأنه عندما انتقل جاءت مكالمة مدربه دييجو سيميوني للتأكيد على رغبة المدير الفني في الحصول على خدماته الا أن الأمر شهد عدم وجود دور أساسي له في صفوف فريق أتليتكو مدريد.

ويستعد فريق أتليتكو مدريد لمواجهة إليتشي في الجولة 14 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز والتي يسعى فيها المدرب الأرجنتيني الى طي صفحات الهزيمة التي تلقاها أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الديربي الشهير الأسبوع الجاري.

في سياق متصل، يواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره تشيلسي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وفقًا للقرعة التي تم إجراؤها ظهر اليوم، بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا" بمدينة "نيون" السويسرية، بشكل افتراضي نظرًا للظروف الصحية بسبب فيروس كورونا.

وتعد مواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي أحد المواجهات المثيرة بدور الـ 16 لتشامبيونزليج، حيث هناك مباراة أخري نارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان بنفس الدور.

وحسبما نشرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن فريق أتلتيكو مدريد اصطدم بتشيلسي 7 مرات، مقسمة ما بين فوزين لصالح الروخي بلانكوس ومثلهما للبلوز وتعادلوا سويًا في 3 مباريات.

أضافت، أن تشيلسي لم يخسر في المرة الأخيرة التي تواجه فيها الفريقان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2017-18، حيث تعادل في مباراة وفاز في الأخرى.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على ملاعب الأندية أصحاب المركز الثاني فى دور المجموعات أولا أحد أيام 16، 17، 23، 24 فبراير من العام المقبل، فيما تقام مباريات الإياب أيام 9 و10و16، 17 مارس من عام 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة