أكرم القصاص - علا الشافعي

أتليتكو مدريد ضد ليفربول.. نجوم الريدز يتفقدون ملعب "واندا متروبوليتانو"

الإثنين، 17 فبراير 2020 09:32 م
أتليتكو مدريد ضد ليفربول.. نجوم الريدز يتفقدون ملعب "واندا متروبوليتانو" ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل نادى أتليتكو مدريد بالعاصمة الإسبانية مدريد، استعدادا للمواجهة المرتقبة التى تجمعهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب  فى ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وجاء النجم المصرى محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد، وضمت بجانبه كلا من أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ملينر، كيتا، فيرمينو، ماني، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، مينامينو، لالانا، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، كيليهر، ترينت أليكساندر-آرنولد.

وكان نجوم ليفربول خاضوا التدريبات الأخيرة التى أقيمت فى مركز "ميلوود"، قبل السفر من مطار جون لينون مساء اليوم الإثنين إلى مدريد.
 
الجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيدير اللقاء طاقم بقيادة الحكم البولندي سيمون مارتشينياك.

ويتربع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، في الوقت الذى يعاني فيه أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، حيث يحتل الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة.

 

 

ERABhh3WkAI4Em2
 

 

ERABhh8XsAE-08k
 

 

ERABhhwXkAI8jD-
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة