استمرار سقوط الأمطار المتقطع على مطروح والساحل الشمالى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:54 م
استمرار سقوط الأمطار المتقطع على مطروح والساحل الشمالى.. فيديو وصور
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الأمطار الخفيفة هطولها، على محافظة مطروح والساحل الشمالي، بشكل متقطع، وفي أوقات متباعدة، وتشهد بعض المناطق هطولا للأمطار المتوسطة، في حين لم تشهد مدينة سيوة 300 كيلو جنوب مرسى مطروح أي سقوط للأمطار
 
وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قرر مد تعطيل الدراسة إلى غدًا الأربعاء،  بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومدرسين)، وكذا منح الموظفات اللاتى لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غداً نظراً لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بمحافظة مطروح.
 
وكان محافظ مطروح، قد أصدر قراراً أمس بتعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء، فى جميع مدارس المحافظة، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والمعلمين، فى ظل التوقعات بسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بمحافظة مطروح.
 
على جانب آخر لم تتلق غرف عمليات المحافظة ومجالس المدن بلاغات أو إخطارات، عن حدوث أعطال أو أضرار تسببت فيها  الأمطار، أو وجود تجمعات كبيرة من المياه بشوارع المدن، ولم تؤثر على تحركات المواطنين.
 
يذكر أن أهالي مطروح وخاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون هطول الأمطار بغزارة لملء الآبار والسدود وخزانات حصاد مياه الأمطار المنتشرة في الوديان لاستخدامها في الزراعة والشرب وتربية الأغنام طوال العام. 
 
استمرار سقوط الأمطار  (1)
 
استمرار سقوط الأمطار  (2)
 
استمرار سقوط الأمطار  (3)
 
استمرار سقوط الأمطار  (4)
 
استمرار سقوط الأمطار  (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة