ظهور بات مان بالشيخ زايد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. والمتابعون: صاحب واجب

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 10:29 م
ظهور بات مان بالشيخ زايد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. والمتابعون: صاحب واجب بات مان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول عدداً من الشباب تقليد شخصيات شهيرة وارتداء ملابسها مثلما حصل مع عدداً ممن ارتدوا ملابس على طريقة سوبر مان أو سبايدر مان في السابق، وهو الأمر الذى تكرر مؤخراً حينما خطف شاب الأنظار فى الساعات الماضية، بعدما ظهر على طريقة بات مان، سواء من خلال الأزياء و ماسك الشخصية الشهير الذى ارتداه أثناء قيادته سيارة مكشوفة محاولاً تقليد بات مان فى فيديو تناقله رواد السوشيال ميديا نقلاً عن أكثر من شخص أكد رؤيته بمنطقة الشيخ زايد.

 

بات مان المصرى
بات مان المصرى

 

حيث استمر هذا الشاب بالسير فيها بمنطقة الشيخ زايد، وحرص المارين بجانبه على التقاط فيديوهات له أثناء حديثهم معه، ليلقى الفيديو أصداء عديدة على السوشيال ميديا بعدما ظهر فيه وهو يرد على المارين بجانبه ممن حرصوا على التفاعل معه بدورهم لتأتى التعليقات من عينة "بات مان بيمسى على المصريين"، "ظهور بات مان في الشيخ زايد".

 

محمد غنيم أحد رواد تويتر نشر فيديو لحظة الحديث إلى مقلد بات مان، وعلق عليه بكتابة : "صاحب واجب والله"، وذلك بعدما حياه ليرد عليه بتحيته، كما نشر حساب آخر لـ ريهام علام على موقع فيس بوك فيديو لحظة محاولة اللحاق بسيارة بات مان من أجل الحديث معه.

 

بات مان صاحب واجب
بات مان صاحب واجب

 

فى حين علق آخر على الفيديو بكتابة أن عام 2020 لا يريد أن يغادرنا إلا باستمرار الوقائع الغريبة وآخرها ظهور بات مان بشوارع مصر، حيث قالت ريم الناشطة على تويتر : "هي ٢٠٢٠ غريبه بس مش لدرجة باتمان!".

 

 

من ناحية أخرى يتم التحضير فى هوليود لفيلم جديد من بطولة روبرت باتينسون لعمل سلسلة حول شخصية بات مان، وذلك خلفاً للنجم كريستيان بيل الذى لعب واحدة من أنجح السلاسل حول بات مان فى ثلاثة أفلام من إخراج كريستوفر نولان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة