أكرم القصاص - علا الشافعي

من ساعد روبرت باتينسون في الوصول لشكل مناسب لفيلم بات مان؟ النجم يجيب

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:00 م
من ساعد روبرت باتينسون في الوصول لشكل مناسب لفيلم بات مان؟ النجم يجيب روبرت باتينسون
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم روبرت باتينسون إن جون ديفيد واشنطن، النجم المشارك في فيلم "تينيت"، ساعده في الحصول على الشكل المناسب لـ "باتمان"، ومن جانب آخر يتاح فيلم "تينيت" لأول مرة فى الخارج فى أكثر من 70 دولة بدءً من 26 أغسطس، تليها مدن أمريكية مختارة فى 3 سبتمبر قبل عطلة عيد العمال الطويلة حسبما، أكد موقع ‏hollywoodreporte.
 
وكانت قررت شركة ‪Warner Bros‬، تأجيل فيلم‪ TENET ‬للمخرج العالمي كريستوفر نولان، لمرة أخرى، لأجل غير مسمى، بعد أن تم تحديد يوم 12 أغسطس القادم لعرضه فى صالات السينما العالمية.
 
وكان الفيلم قد تم تأجيله لعدم مرات خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتم تحديد عدة مواعيد سابقة لعرضه ولكن سرعان ما تم تأجيل عرضه عدة مرات حتى حصل على توقيت 12 أغسطس المقبل، وهو ما لم يكتمل بحسب ما أعلنت شركة الإنتاج منذ قليل.
 
وفى تصريحات نقلها صحيفة فاريتي، لـ توبي إميريش، رئيس مجلس إدارة ‪Warner Bros‬، قال: "سنشارك تاريخ إصدار فيلم ‪Tenet‬، قريباً في 2020"، مضيفاً "كانت أهدافنا طوال هذه الفترة هي ضمان أعلى احتمالات النجاح لأفلامنا مع الاستعداد أيضًا لدعم شركاء المسرح لدينا بمحتوى جديد بمجرد أن يتمكنوا من إعادة فتحه بأمان".
 
العمل من بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة