باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. كاتب بريطانى يدعو لمنح ترامب جائزة نوبل للسلام.. ورئيس الجزائر يظهر لأول مرة فى فيديو بعد تعافيه من كورونا.. وهاكرز يخترقون وزارة الخزانة الأمريكية

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. كاتب بريطانى يدعو لمنح ترامب جائزة نوبل للسلام.. ورئيس الجزائر يظهر لأول مرة فى فيديو بعد تعافيه من كورونا.. وهاكرز يخترقون وزارة الخزانة الأمريكية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة
 
رويترز: هاكرز يخترقون وزارة الخزانة الأمريكية ويسرقون معلومات مهمة

قالت مصادر مطلعة بالولايات المتحدة إن مجموعة تسلل الكتروني عالية المستوى مدعومة من حكومة أجنبية سرقت معلومات من وزارة الخزانة ومن وكالة مسؤولة عن تحديد سياسة الانترنت والاتصالات.

 
كاتب بريطانى يدعو لمنح ترامب نوبل بعد اتفاقيات السلام مع إسرائيل

دعا الكاتب البريطانى كون كوجلين إلى منح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جائزة نوبل للسلام، لجهوده فى التوصل إلى اتفاقات السلام الأخيرة مع إسرائيل.

 
العثور على عبوة ناسفة فى متجر بمدينة سانت بطرسبورج الروسية

ذكرت وكالة أنباء (إنترفاكس) الروسية اليوم الأحد أن الأجهزة الأمنية عثرت على عبوة ناسفة يدوية الصنع في متجر بشمال شرق مدينة سانت بطرسبورج.

 
الكرملين ينفى شائعات حول إقامة بوتين فى "قبو" بسبب انتشار كورونا

نفى المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، شائعات تتردد في الأونة الأخيرة بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعيش حاليا في "قبو" خاص بسبب وباء فيروس " كورونا".

 
تيفانى ترامب تحتفل بالكريسماس مع خطيبها اللبنانى وعائلته بالبيت الأبيض

استعدت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، للاحتفال بأعياد الكريسماس مع خطيبها اللبناني مايكل بولس، ونشر بولس صور له برفقة والده ووالدته مع تيفانى فى البيت الأبيض

 
بوكو حرام تقتل "رحالة السلام" هامانى إيساكا فى النيجر

أعلنت حكومة النيجر أن (الرحالة من أجل السلام) هامانى إيساكا، قُتل، يوم الجمعة الماضي، رميا بالرصاص على يد مسلحين تابعين لجماعة بوكو حرام الإرهابية.

 
 سرقة لوحات برونزية من المقابر بفنزويلا بسبب الفقر والأزمة الاقتصادية

انتشرت سرقة لوحات المقابر المعدنية مثل البرونز وذلك بسبب حالة الفقر والبؤس التى يعانى منها الفنزويليون منذ سنوات، والأزمة الاقتصادية التى ازدادت بشكل لافت بسبب العقوبات الدولية المفروضة على كاراكاس.

 
سماع دوى انفجار فى مدينة صور.. وسيارة الإسعاف تتجه للمكان

أكدت وسائل إعلام لبنانية سماع دوى انفجار في مدينة صور تبين أنه ناجم عن إلقاء قنبلة صوتية قرب أحد المصارف مقابل نصب شهداء صور.

الرئيس الجزائرى يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من كورونا

نشر حساب الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون أول مقطع فيديو له بعد اختفاء دام لأشهر إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله الى مستشفى المانى لتلقى العلاج هناك. وقال تبون في تعليق على الفيديو المنشور: "الحمد لله على العافية بعد الابتلاء، شفى الله المصابين ورحم المتوفين وواسى ذويهم. موعدنا قريب على أرض الوطن، لنواصل بناء الجزائر الجديدة. ستبقى الجزائر دوما واقفة بشعبها العظيم، و جيشها الباسل، سليل جيش التحرير الوطني، ومؤسسات الدولة"
 

إخماد بأر بحقل للنفط بمحافظة كركوك العراقية وآخر لايزال مشتعلاً

أعلنت وزارة النفط العراقية إنه تم إخماد حريق بأحد آبار حقل خباز للنفط بكركوك وبئر أخرى لا تزال مشتعلة.

مقتل 42 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في عملية أمنية جنوب مدينة الموصل

قتل 42 من عناصر"داعش" من ضمنهم قياديان في التنظيم الإرهابي في عملية أمنية نفذتها قوات مكافحة الإرهاب في منطقة عين الجحش جنوب مدينة الموصل استمرت يومين.

 
رئاسة الحرمين: رصد درجة حرارة 4 ملايين زائر دخلوا المسجد الحرام

رصدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، منذ بداية عودة موسم العمرة، درجات الحرارة لحولي (4) مليون شخص، من خلال (25) كاميرا موزعة على مداخله البيت العتيق

 
موريتانيا تفرض حظرا للتجوال بسبب فيروس كورونا

فرضت السلطات الموريتانية حظرا للتجوال ابتداء من اليوم الأحد، وذلك للحد من تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد.

 
مقتل 17 عنصرا من مليشيا الشباب فى عملية عسكرية جنوب الصومال

قتل 17 من عناصر وقيادات مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة بالصومال، من بينهم أجانب؛ إثر عملية عسكرية نفذتها قوات الكوماندوز (دنب) فى منطقة سبلالى بمحافظة شبيلى السفلى جنوب البلاد.

 
ولى عهد البحرين يقر بعطلة الأربعاء والخميس المقبلين بمناسبة العيد الوطنى

أصدر ولى عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس الوزراء، تعميما بشأن عطلة العيد الوطني المجيد.

 
عبير موسى: اتحاد القرضاوى مفرخة للجماعات الإرهابية وندعو حكومة تونس إلى حله

قالت رئيسة الدستوري الحر في تونس عبير موسي خلال إن الحكومة التونسية لم تستجب إلى حد اليوم للمطلب الأساسي لهم والمتمثل في بدء اجراءات

 
موريتانيا تعلق الصلاة فى المساجد للحد من تفشى فيروس كورونا

قررت موريتانيا تعليق الصلاة في المساجد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة